السفر و السياحة في السعودية

فندق ايوان النقا

فندق ايوان النقا واحد من أفضل الفنادق الموجودة في جدة ويحتوي على عدد كبير والغرف والأجنحة بالإضافة إلى بعض الشقق الفندقية التي تناسب جميع الأعداد والعائلات، ويقع ذلك الفندق في منطقة الحمراء على ساحل الخليج العربي، وتعتبر من الأماكن الحيوية داخل المملكة ويوجد بها جميع المرافق والخدمات التي يحتاج إليها، وذلك الفندق يعتبر اختيار جيد للنزلاء من حيث الفخامة والرقي لذلك هو حاصل على خمس نجوم، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ايوان النقا.

فندق ايوان النقا 2023

ايوان النقا واحد من الفنادق الجميلة الموجودة في جدة وإليك مجموعة من أبرز المعلومات الخاصة به فيما يلي:

  • الفندق قريب من مركز مدينة جدة بمسافة 6 كم وذلك المكان قريب من دوار الدراجة، وعند الدخول إليه تشعر بالفخامة والروعة.
  • يوجد في الفندق بأكمله خدمة الإنترنت المجاني، والعاملين في المكان لديهم سرعة في الاستجابة لطلبات النزلاء خاصة وأن عدد الغرف قليل لا يتجاوز الـ 30 غرفة.
  • الفندق يضمن لك الخصوصية والهدوء لوجود عازل للصوت في كل المكان، كما تتوفر خزنة إيداع صغيرة الحجم ومصعد.

مميزات فندق ايوان النقا

تتوافر في المملكة العديد من الفنادق الرائعة لكن هناك بعض المقومات التي تجعلك تختار في فندق ايوان النقا عن غيره من الفنادق مثل ما يلي:

  • يقدم المكان خدمة جراج خاص للسيارات بدون أي رسوم للنزلاء، جميع الوحدات تحتوي على بار وأماكن مخصصة للجلوس مع تلفاز وتكييف.
  • المطبخ في تلك الوحدات يوجد به الكثير من الأجهزة التي قد تحتاج إليها مثل الغسالة، ماكينة تحضير الشاي والقهوة، ثلاجة، ميكروويف، بالإضافة إلى أدوات متنوعة للمطبخ.
  • الحمام يحتوي على كل الأدوات التي تحتاج إليها من أجل النظافة مثل الصابون وغسول الجسم، كما توجد مناشف ومجفف شعر وشراشف.

عنوان فندق ايوان النقا

يقع في فندق ايوان النقا في موقع متميز وسط المدينة ويحيط به العديد من المزارات السياحية والأماكن الهامة وسوف نوضح عنوانه فيما يلي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق إيواء
التالي
فندق ايوان

اترك تعليقاً