معاني الأسماء

معنى اسم لورا

معنى اسم لورا وكل ما يتعلق به من معلومات وتفاصيل أخرى تساعد الآباء والأمهات في اختيار الاسم المناسب للمولود الجديد، والتي تعد واحدة من أكثر المواقف صعوبة على كلا الوالدين لأن الاسم له تأثير كبير على شخصية الطفل ورغبة الآباء والأمهات الأولى هى سعادة طفلهما، لذلك يتوفر لكم جميع التفاصيل التي تخص اسم لورا من معاني وصفات وحكم التسمية وكتابته باللغة الإنجليزية؛ لذلك تابعوا باقي المقال من منصة يلا اسأل.

معنى اسم لورا

معنى اسم لورا laura الذي يعد من الأسماء المفضلة لدى العديد من الأشخاص لجماله الكبير الذي يتناسب مع الفتيات، وقد بدأ الاسم بالانتشار مؤخراً بعد سماع عدد كبير به، بالإضافة إلى معنى الاسم الذي يعني تاج الغاز وهو أحد أنواع الأشجار التي تنبت في الشام، ويعني أيضاً إكليل.

اصل اسم لورا 

يعد اسم لورا من الأسماء الغير عربية؛ حيث يعود أصل الاسم إلى اللغة اللاتينية، وبالرغم من ذلك يعد الاسم من الأسماء المنتشرة بصورة كبيرة في الكثير من الدول العربية لأنه من الأسماء الجميلة والرقيقة التي تناسب الفتيات وتجعلهم أكثر تميزاً وتضيف لهم الكثير من الصفات الجميلة.

اسم لورا في القرآن الكريم 

اسم لورا يعد واحد من الأسماء التي لم يتم ذكرها في آيات القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، ولكن بالرغم من ذلك يعد من الأسماء المميزة لدى العديد من الآباء والأمهات، بالإضافة إلى أنه لا يوجد عليه أي تحريم لإطلاقه على الفتيات المسلمات لأنه لا يحمل أية معاني منافية للشريعة الإسلامية.

كاتبة في موقع يلا اسأل ، قسم معاني الأسماء العربية والاجنبية، خريجة ليسانس آداب قسم لغة عربية، احب الكتابة وسعيدة بالكتابة ضمن فريق يلا اسأل.

السابق
معنى اسم ميعاد
التالي
معنى اسم اوس

اترك تعليقاً