حول العالم

فندق الوليد بن طلال

فندق الوليد بن طلال

فندق الوليد بن طلال اسمه فورسيزونز جورج الخامس في باريس وهو واحد من اروع الفنادق الموجودة في كل العالم ومصنفة خمس نجوم، ويعتبر الوليد بن طلال شريك في الفندق مع بيل غيتس مدير شركة مايكروسوفت، وذلك المكان هو الاختيار الأمثل عند الذهاب لزيارة مدينة باريس لأن فيه يتوفر الراحة والهدوء والرفاهية، لذلك يكون من أماكن الإقامة القليلة حول العالم الحاصلة على تقييم ممتاز أي بما يعادل 9.4 درجة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الوليد بن طلال.

فندق الوليد بن طلال

يحتوي فندق الوليد بن طلال في باريس على نحو 244 غرفة وجناح مختلف وجميع تلك الوحدات تتميز بما يلي:

  • الفندق به موقف سيارات مجاني للنزلاء، والمكان بالكامل مغطى بخدمة الواي الذي يتميز بسرعته الفائقة، وجميع المرافق هناك تناسب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الإطلالة الخاصة بالفندق جميلة على المدينة أو على الحديقة التابعة بالفندق والمكان بالكامل مغطى بالزهور، وجميع الغرف يوجد بها شاشة تلفاز مسطحة ومشغل دي في دي وسي دي، وميني بار صغير تحضر فيه المشروبات المختلفة ويتضمن آلة لصنع القهوة الإسبريسو وبعض كبسولات القهوة.
  • جميع الوحدات تحتوي على حمام خاص به الفوط القطنية، ونعال، أغراض خاصة بالاستحمام، رداء الاستحمام، مجفف الشعر.
  • المفروشات في غرف النوم نظيفة وعلى اعلى مستوى، ويوجد في كل وحدة خزانة خاصة وساعة منبهة لسهولة الإيقاظ من النوم.
  • يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة للفندق وهناك أوعية خاصة بهم وسلة لوضعهم بها، وهناك غرف مخصصة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية وجميع الوحدات عازلة للصوت لعدم الإزعاج.

مزايا فندق الوليد بن طلال

الفندق يقع على بعد عشر دقائق مشي من شارع الشانزليزيه وعند الدخول إليه تشعر بالعظمة والفخامة وهناك يتوفر به العديد من المزايا والخدمات الترفيهية مثل ما يلي:

  • يوجد في الفندق ثلاث مطاعم مختلفة تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والغربية والفرنسية الكلاسيكية التي تنال إعجاب جميع الزوار وهم مطعم لو سينك، مطعم لا غاليري، مطعم لو جورج.
  • يحتوي الفندق على مسبح داخلي واسع وضخم يمكن الاستمتاع بالسباحة به على مدار اليوم.
  • يضم الفندق مركز سبا الذي يقدم كافة الخدمات العلاجية والمساج والساونا، كما يوجد صالة مخصصة لممارسة الألعاب الرياضية مزودة بأحدث الأجهزة.
  • المطبخ الموجود في وحدات الفندق مجهز على أعلى مستوى ويوجد فيه ثلاجة وميكروويف وغلاية كهربائية ومجفف خاص بالملابس وكرسي مخصص للأطفال.
  • يقدم الفندق خدمات عديدة للنزلاء مثل تحويل العملات، مكتب الجولات السياحية، غرف تخزين الأمتعة، خدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمات الغرف الخاصة بالتنظيف.

عنوان فندق الوليد بن طلال والأماكن المحيطة به

أهم ما يميز فندق الوليد بن طلال في باريس هو موقعه الفريد في شارع الشانزليزيه عند طريق جورج الخامس والمكان هناك يتميز بالحيوية وكثرة الخدمات المتاحة حوله ومن أهم بيانات الفندق ما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق التاج
التالي
فندق الوردة البيضاء

اترك تعليقاً