السفر و السياحة في الامارات

فندق العنوان دبي

فندق العنوان دبي من أفضل الفنادق الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه حاصل على تقييم عالي وهذا لما يقدمه من خدمة رائعة واهتمامه بكافة التفاصيل التي تساعد النزلاء في التمتع بأفضل إقامة بالفندق، ونظرًا لكفاءة الفندق يأتي يفضل الكثير من السياح الإقامة بهذا الفندق خصيصًا، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق العنوان دبي.

فندق العنوان دبي

يعتبر موقع فندق العنوان دبي مميز، وهذا يجذب الكثير من زوار الإمارات للإقامة بالفندق ليستطيعوا التنقل في كل أنحاء البلد، والاستمتاع بأفضل إقامة فهو يتمتع بالتالي:-

  • يقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل: منتزه بحيرة البرشاء، وقرية التراث و محمية رأس الخور وبرج العرب، وحديقة الصفا والكثير من المعالم الأخرى.
  • يطل الفندق على برج خليفة الشهير و إعمار سكوير ونافورة دبي والكثير من المرتفعات الأخرى.
  • يوجد بالفندق مطاعم تقدم أفضل الوجبات الطازجة، ومنها نوردسي، يوجد بار فيه، ومركز للياقة البدنية متاح طوال الأسبوع.

مميزات فندق العنوان دبي 

يتميز الفندق بأنه يطل على أغلب المدينة وقريب من معالم كثيرة، ويوفر الفندق الكثير من الخدمات الترفيهية ومنها:

  • يطل الفندق أيضًا على نهر خور دبي ويوجد في الفندق شاطئ يمكن للنزلاء الاستمتاع به.
  • طاقم العمل بالفندق يتحد بأكثر من لغة مثل الإنجليزية والصينية والروسية والهندية والفرنسية والفلبينية، وهذا يساعد في سهولة التواصل بين النزلاء وطاقم العمل.
  • يحرص الفندق على وجود أقوي نظام أمني لحماية النزلاء من أي خطر، ويوفر أيضًا صناديق للأمانات  يحتفظ النزلاء على ممتلكاتهم بها بدون قلق.
  • تعمل صالة الاستقبال وخدمة الغرف على مدار اليوم كله.

موقع فندق العنوان دبي

يقع الفندق في مكان مميز جدًا وسط مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهذا يجذب الكثير من زوار البلد للإقامة به حتى يسهل عليهم التنقل بسهولة وزيارة كل المعالم السياحية في المدينة وعنوانه كالتالي:-

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الكويت
التالي
فندق اللورد

اترك تعليقاً