السفر و السياحة في الامارات

فندق الحبتور دبي

فندق الحبتور دبي من أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها  بمدينة دبي وتعد الخيار المثالي للكثير من السياح، وذلك لما يتميز به من رفاهية، ورقي، ويتوفر به أفضل أنواع الحدائق والمتنزهات الكثيرة والجميلة التي تحيط به، كذلك وجود المسرح الفسيح متعدد الطوابق الذي استوحاه المهندس المصمم له من الطراز الأمريكي بالقرب منه، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الحبتور دبي.

فندق الحبتور دبي

فندق الحبتور دبي من الأماكن التي يستمتع المقيم فيها بالراحة والهدوء والاسترخاء، ويقدم العديد من الخدمات التي يتميز بها عن غيره من الفنادق وهذه هي المعلومات الخاصة بالفندق:

  • الفندق متعدد الطوابق ويحتوي على الكثير من الغرف والأجنحة التي تناسب الجميع.
  • جميع الغرف مكيفة الهواء، وبها خدمات مجانية. 
  • الفندق قريب من الأماكن السياحية الرئيسية في دبي ويتمتع بمكان استراتيجي.
  • يستطيع الضيوف الاستفادة وخدمة الخادم الشخصي.

مميزات فندق الحبتور دبي

يتمتع فندق الحبتور دبي بالعديد من المزايا الرائعة التي جعلته من أهم الفنادق التي حصلت على إعجاب الكثير من الوافدين إلى دبي، ومن أهم مميزاته التالي:-

  • تتوفر في جميع الغرف والأجنحة خدمات مميزة وخدمة الواي فاي المجانية التي تغطي كل أرجاء الفندق، كما توجد خدمة مواقف السيارات المجانية.
  • يتمتع الفندق بإطلالة مميزة، كما أن به حديقة ومسبح للاستراحة وتجديد النشاط.
  • مطعم الفندق به جميع أنواع الطعام المطلوبة التي تناسب كل الأذواق، ويقدم الفندق يومياً الإفطار بوفيه مفتوح مجاني، كما يمكن للضيف أن يطلب الإفطار بالغرفة توفيراً لراحته.

فندق حبتور بالاس دبي

يعتبر فندق حبتور بالاس دبي من أفضل الفنادق والمنتجعات في مدينة الحبتور، ويتميز بالتالي:-

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الخرج
التالي
فندق الراجحي بمكة

اترك تعليقاً