السفر و السياحة في السعودية

فندق اودست جدة

فندق اودست جدة

فندق اودست جدة واحد من الأماكن المعروفة للنزلاء في تلك المدينة ومصنف على أنه 2 نجوم، ويتميز بموقعه الرائع على طريق الملك فهد الذي يبعد عنه عدة أمتار قليلة، والمكان حاصل على تقييم 6 درجات أي مقبول وتلك الدرجة على موقع الفندق والخدمة المقدمة فيه مقابل المال المدفوع، ومستوى درجة النظافة في المكان بشكل عام، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اودست جدة.

فندق اودست جدة

فندق اودست من الأماكن الراقية الغير مسموح فيها باصطحاب الحيوانات الأليفة لضمان الراحة للنزلاء وهناك العديد من المرافق التي يتميز بها المكان مثل ما يلي:

  • الفندق يحتوي على مسبح خارجي في الهواء الطلق، وغرف مخصصة للأشخاص الغير مدخنين، وطاقم العمل يقوم بالرد على الاستفسارات على مدار 24 ساعة.
  • يقدم الفندق بعض الخدمات المجانية مثل موقف السيارات، خدمة الواي فاي، جميع الغرف يوجد بها شاشة تلفاز بها القنوات الفضائية، وميني بار لتحضير المشروبات المتنوعة داخل الغرف بالإضافة إلى غلاية كهربائية.
  • الديكورات الخاصة بالغرف رائعة وتتميز بالأناقة، والأثاث فخم وحالته جيدة ومصمم على الطراز العربي، وتحتوي جميع الوحدات على تكييف وحمام داخلي لضمان الخصوصية بالإضافة إلى خزنة للأمتعة.

مزايا فندق اودست جدة

يتمتع فندق اودست جدة بالعديد من المزايا التي تجعله مميز عن غيره من باقي الفنادق مثل ما يلي:

  • يقدم المكان خدمة تخزين الأمتعة للنزلاء، وهناك مركز مخصص للياقة البدنية، ومنتجع صحي لضمان الاسترخاء بالإضافة إلى مكان مخصص للأطفال من أجل الترفيه.
  • يقدم المكان طعام فطور متنوع يناسب جميع الأذواق حيث توجد بعض الأصناف الكونتيننتال بالإضافة إلى بعض الأكلات العالمية والمحلية، والبار يعمل على مدار اليوم ويقدم مشروبات باردة وساخنة وبعض الأكلات الخفيفة.
  • يوفر الفندق صندوق لإيداع الأمانات وبعض أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية التي قد تحتاج إليها بالإضافة إلى مستلزمات الاستحمام.

عنوان فندق اودست جدة والأماكن المحيطة به

موقع فندق اودست مميز في وسط مدينة جدة وقريب من عدة خدمات ومرافق مميزة سوف نوضحها فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اوبروي المدينة
التالي
فندق اودست المدينة

اترك تعليقاً