الإمارات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد الإمارات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد الإمارات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد، يقدم اتحاد الماء والكهرباء داخل الإمارات العربية المتحدة خدمة الاستعلام عبر الإنترنت من خلال رقم العداد في المنزل، بهدف التسهيل على جميع المواطنين والمقيمين لدفع جميع الفواتير المتأخرة، دون أن يكونوا في حاجة لزيارة مكاتب الكهرباء، ونقدم لك في منصة يلا اسأل طريقة الاستعلام عن فاتورتك من خلال رقم عداد الكهرباء.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد الإمارات 2023

الاستفسار عن فاتورة الكهرباء بتدوين رقم العداد، من أهم الخدمات المتوفرة من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء أو Fewa والتي يمتكلها جهاز الإمارات للاستثمارات، وتعني بتوزيع الكهرباء على جميع المنازل والمؤسسات والمحال التجارية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي لاتحاد الماء والكهرباء dewa.gov.ae
  2. اختر “الخدمات الإلكترونية”.
  3. انقر على خيار اعرف فاتورتك.
  4. اضغط على خيار استعلام عن الفاتورة الخاصة بالمياه والكهرباء.
  5. اكتب رقم العداد وجميع البيانات المطلوبة منك.
  6. انقر على “بحث” وانتظر قليلا لتحصل على تفاصيل الفاتورة برقم العداد.

كيف اعرف رقم حسب الكهرباء ابوظبي؟

من خلال استخدام رقم هويتك الشخصية أو البطاقة الإماراتية بدلا من رقم الحساب ولكن يجب أن تكون البطاقة مسجلة على موقع كهرباء أبوظبي.

كم سعر الكيلو واط في ابوظبي؟

هل الكهرباء والماء مجانا في الامارات؟

الكهرباء مقسمة إلى شرائح ولكل شريحة سعر مُحدد، ولكن المياه في بعض الإمارات الشمالية وأبوظبي معفيين من المياه أي أن استهلاكها مجاني.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد إحدى الخدمات التي توفرها شركة الكهرباء في الإمارات للجميع بدون استثناء، حرصا من الشركة على توفير الوقت والجهد عليك.

إذا أردت الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد في الامارات فيمكنك الآن بكل سهولة أن تفعل ذلك من خلال الطريقة الأسهل التي قدمناها لك في موضوعنا، مع إمكانية التواصل مع شركة الكهرباء في أي وقت تريد.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم الإمارات
التالي
الاستعلام عن فاتورة المياه بالاسم الإمارات

اترك تعليقاً