الإمارات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم الإمارات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم الإمارات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم،  من خلال الاسم ورقم الحساب يمكنك أن تستعلم عن فاتورة الكهرباء داخل دولة الإمارات وأنت في مكانك، دون أن تحتاج إلى زيارة أحد أفرع شركة توزيع الكهرباء لتستعلم أو تسدد الفاتورة، ونقدم لك في منصة يلا اسأل أهم الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء والمياه وهي خطوات الاستعلام عن الفاتورة عبر اسم المستخدم.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم الإمارات 2023

منذ عام 2020 وتحل شركة اتحاد الماء والكهرباء محل الهيئة الاتحادية للماء والكهرباء، وتقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية للمواطنين للعمل بشكل أكثر تنظيما، مع منع التكدس في مكاتب الكهرباء واتباع الطرق التقليدية في الاستعلام.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم الإمارات

  1. ادخل على موقع اتحاد الكهرباء والماء الرسمي من هذا الرابط etihadwe.ae
  2. انقر على تبويب الخدمات الإلكترونية.
  3. اكتب رقم الحساب واسمك في الخانة المخصصة لهما
  4. ادخل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  5. ادخل رمز التحقق الذي سيظهر أمامك.
  6. اضغط على تبويب بحث وانتظر قليلا حتى تحصل على النتائج.

ما هو رقم خدمة عملاء اتحاد الماء والكهرباء دبي؟

يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء 3392800.

كم سعر الكيلو واط في دبي؟

هل الكهرباء مجانا في الامارات؟

لا، الكهرباء في الإمارات ليست مجانية إلا في حالة كان الشخص من المستفيدين من معونات وزارة الشئون الاجتماعية حتى شريحة الـ 6000 كيلو وات في الشهر الواحد.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم داخل دولة الإمارات، واحدة من أبرز الخدمات المتوافرة لجميع المواطنين والمقيمين من الجنسيات الآخرى، ففلم تعد في حاجة لتبذل مجهود أكثر لتصل إلى تفاصيل فاتورتك.

قدمنا لك الآن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم في أي إمارة داخل الإمارات العربية المتحدة، وكيفية التواصل تليفونيا مع الشركة ومعرفة أسعار شرائح الكهرباء.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء العين
التالي
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد الإمارات

اترك تعليقاً