منصة مدرستي

رابط المنصة منصة مدرستي تسجيل الدخول schools madrasati sa

رابط المنصة منصة مدرستي تسجيل الدخول schools madrasati sa هو محل بحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب الراغبين في تسجيل الدخول على المنصة بعد أن أعلنت وزارة التعليم عن إنشاءها حرصًا من الدولة على مصلحة الطالب وصحته في ظل وباء كورونا الذي يحتم على الجميع تقليل الاحتكاك المباشر، وهذه المنصة هي إحدى الطرق لتقليل التعامل والتي يجب على الطالب التسجيل فيها قبل بداية العام للاستفادة من خدماتها المتنوعة في التعليم عن بعد تعرف عليها أكثر عبر منصة يلا اسأل.

رابط المنصة منصة مدرستي تسجيل الدخول schools madrasati sa

منصة مدرستي هي منصة تعليمية هامة أطلقتها إلكترونيًا وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بهدف تشجيع الطلاب على التعلم عن بعد وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب في ظل وباء كورونا وتقليل تواجدهم في أماكن مزدحمة قد تكون السبب في نشر العدوى بينهم.

يواجه الطلاب مشكلة الملل وأحيانًا عدم القدرة على الاستيعاب بسبب أنظمة التعليم التقليدية التي تعتمد على تواجد الطالب في قاعة الدراسة ولكن الوزارة تحرص على استخدام تقنيات متطورة ليحصل الطالب على أقصى استفادة دون ملل، وتزامنًا مع وجود الوباء كانت المنصة هي حل بديل ورائع للطلاب.

المنصة تقدم خدمات متعددة ووسائل وأدوات تساعد الطالب على التعلم بفعالية، كما يمكن للطالب أن يسأل أستاذه في أي وقت دون التقيد بميعاد معين فيزداد التفاعل بين الطالب والمدرس، وتوفر المنصة ألعاب تعليمية شيقة.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
حل مشكلة لم يتم اسنادك إلى فصل مدرسي بعد
التالي
طريقة تجديد الاقامة 3 شهور وإصدار رخصة عمل 3 شهور

اترك تعليقاً