جوالات و شبكات

تفعيل خدمة 5 ريال سوا

تفعيل خدمة 5 ريال سوا التي يقوم العديد من عملاء stc بالاستفسار عنها، فهي خدمة مميزة تتيح للعميل الحصول على باقة إضافية تتضمن قيمة 5 ريال؛ والتي يتمكن عميل سوا من الحصول عليها بعد نفاذ رصيده أو انتهاء باقة الإنترنت، وتمتاز خدمة 5 ريال سوا بعدد هام من المميزات؛ ومن خلال منصة يلا اسأل نتعرف بالتفصيل على تلك المميزات وطريقة تفعيل الخدمة وغير ذلك من معلومات.

تفعيل خدمة 5 ريال سوا

يعتمد تفعيل خدمة 5 ريال سوا على اتباع الخطوات المحددة التي أعلنت عنها شركة الاتصالات السعودية على رابط تويتر الخاص بها، وهي:

  • طريقة تفعيل خدمة سوا 5 ريال تتم عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود 1055 إلى الرقم 905.
  • يتم تفعيل الخدمة مباشرةً حيث يتمكن عميل سوا من إجراء المكالمة التي يرغب بها بكل سهولة.
  • يجب العلم أن خصم قيمة الخدمة يتم بعد قيام العميل بإعادة الشحن مرة أخرى؛ وذلك عن عبر الطرق التي أعلنت عنها stc لتتمكن من شحن رصيد سوا.

خدمة سوا 5 ريال

تلبي خدمة سوا 5 ريال متطلبات العملاء المتنوعة؛ بصفتها واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة stc للمستخدمين في المملكة، وهي تعتبر ضمن الخدمات التي تتيح للعملاء إجراء المكالمات الضرورية والسريعة بعدما ينفذ الرصيد تماماً، وتوفر الخدمة للعميل رصيد تبلغ قيمته 5.50 ريال سعودي بعد نفاذ رصيده الأساسي.

تعتبر خدمة سوا 5 ريال أو كما يطلق عليها (كمل سوا) من الخدمات المتاحة على نظام سوا مسبق الدفع والذي تقدمه شركة stc.

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
سوا بوست 160 طريقة التفعيل
التالي
تحويل رصيد من سوا لسوا

اترك تعليقاً