تردد القنوات

تردد قناة 218

سنعرض عليكم من خلال هذه المقالة تردد قناة 218 عن طريق منصة يلا اسأل، حيث تعد قناة 218 واحدة من أبرز القنوات المعروفة في ليبيا والوطن العربي بأسره، حيث تقوم بتغطية العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية، بالإضافة إلى الأخبار الثقافية التي تهم الشعب الليبي.

معلومات عن قناة 218

تعتبر قناة “218” الليبية واحدة من أكثر القنوات مشاهدة ومتابعة منذ بدء بثها في 6 ديسمبر 2015، وقد تأسست في 6 أغسطس 2015 على يد الصحفيين الليبيين مجاهد البوسيفي وهدى السراري، وتستهدف الجمهور الليبي. 

بدأت القناة بثها التجريبي في 28 أكتوبر 2017، وتديرها الإعلامية هدى السراري. تتخصص المحتوى الخاص بالقناة في بث الأخبار المتعلقة بالسياسة والمجتمع والرياضة والاقتصاد والفن على مدار اليوم، 24 ساعة متواصلة على قمر نايل سات.

تردد قناة 218 على قمر النايل سات

تعرفوا الآن على التردد الجديد لقناة “218 نيوز” على نايل سات لعام 2023، حيث تسعى إدارة القناة دائمًا لتقديم أفضل جودة للمشاهدين على شاشات التلفاز، ولذلك يتم تغيير التردد بشكل مستمر. في الجدول التالي، ستجدون تفاصيل التردد الجديد:

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
الربعي وش يرجع .. أصل ونسب عائلة الربعي ومن وين!
التالي
تردد قناة ماكس

اترك تعليقاً