تردد القنوات

اقوى تردد اموس

اقوى تردد اموس 2023 والذي من خلاله يتم عرض اهم الدوريات الرياضية والبطولات المحلية والعالمية، وذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من القنوات الترفيهية، ونحن في منصة يلا اسأل ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم اقوى واحدث تردد لـ Amos Satellite فتابعونا للنهاية.

اقوى تردد اموس

القمر الصناعي اموس أو (عاموس) هو عبارة عن قمر صناعي موقعه يوجد تحديدًا في الموقع المداري 4 درجات جهة الغرب، ويتميز قمر عاموس (اموس) بقوة اشاراته مما يوفر للمشاهدين فرصة استقبال القنوات المتنوعة بسهولة عبر قمر اموس خاصة القنوات الرياضية والترفيهية والتي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة مثل باقة (YES).

باقة يس الترفيهية والرياضية يمكن لجميع دول الوطن العربي بالإضافة إلى دول جنوب أوروبا التمتع بها من خلال الاستعانة بأطباق ذات حجم صغير وذلك بسبب قوة الإشارة للقمر الصناعي اموس، والذي يتضمن مجموعة من الباقات التي تشتمل على قنوات رياضية وقنوات ناشيونال جيوغرافيك وقنوات أفلام ومسلسلات بالإضافة إلى قنوات الأطفال.

والجدير بالذكر أنه يمكن التقاط اشارة اموس في مصر بمنتهى السهولة من خلال طبق قطره 70 سم، في حين أنه الدول العربية الأخرى وشبه الجزيرة العربية يمكنهم التقاط القمر من خلال طبق قطره 85 سم.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قنوات كايرو
التالي
تردد قناة بي ان سبورت 4

اترك تعليقاً