تردد القنوات

تردد قناة لوجوس

يتقصى الكثير من المواطنين عن تردد قناة لوجوس القبطية التي تم تأسيسها بواسطة القص عزيز بيشوي وذلك سنة 2017، وهي من أهم القنوات الفضائية التي يقبل الكثير على مشاهدتها في مصر والعديد من الدول العربية والأوروبية لكونها تقدم محتوى ديني، كما أنها تقدم العديد من المزايا الأخرى الذي سوف نذكرها لكم من خلال مقالنا اليوم.

تردد قناة لوجوس

وفق أهمية قناة لوجوس التي تعرض محتوى ديني للدين المسيحي وذلك لجميع الدول العربية والغربية، حيث توفر معلومات دينية هامة لمن يجهل علمها، ويكون التردد الخاص بها في مصر على النايل سات متمثل في الآتي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11096
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6\5

أهم المميزات في قناة لوجوس

هناك العديد من المزايا لقناة لوجوس القبطية، والتي جعلتها من القنوات المسيحية الدينية الرائدة التي يتابعها عدد كبير من الطائفة الأرثوذكسية، ومن أهم المميزات هي:

  • تحرص قناة لوجوس على الشأن المسيحي في مصر وجميع دول العالم، حيث تقدم المساعدة أيضا للمحتاجين وتدافع عن المظلومين.
  • تعرض القناة محتوى ديني تعليمي كامل ملبي لجميع الاحتياجات الخاصة بأقباط طائفة الأرثوذكسية لتعلم جميع الأمور عن الدين.
  • تستخدم القناة تقنيات حديثة وأنظمة مختلفة عالية الجودة تتمثل في نظام HD، كما أنها تستخدم أنظمة عادية، لكي تعرض للمشاهدين صورة وصوت بكل وضوح دون أي تشويش.
  • من أهداف القناة أنها تقوم بعرض محتوى يصب في مصلحة المواطن، وليس أهدافها الرئيسية الربح.
  • تواكب القناة جميع التطورات والتقنيات الحديثة التي ساعدتها على إنشاء موقع إلكتروني مخصص بها ليتمكن المشاهدين معرفة ما سوف يعرض على القناة، بالإضافة إلى إمكانية إلى التواصل مع فريق عمل القناة في حالة أن تواجدت أسئلة أو مقترحات.
  • تعتبر القناة مجانية تماما وليست مشفرة وذلك ما يميزها، كما أنها تتاح على القمر الصناعي نايل سات مما يكون لدى الكثير من المشاهدين في دولة عربية مشاهدتها بكل سهولة.
  • تنوع برامج القناة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتساعد جميع هذه البرامج على تعلم الدين المسيحي للطائفة الأرثوذكسية.

كيف يتم ضبط تردد قناة لوجوس 

لكي يتم إضافة قناة لوجوس على جهاز الاستقبال ينبغي اتباع الخطوات الآتية:

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
كيفية تنزيل تردد قناة
التالي
تردد قناة صدى البلد 2

اترك تعليقاً