تردد القنوات

تردد قناة النيل للرياضة

تردد قناة النيل للرياضة

نعرض عليكم اليوم تردد قناة النيل للرياضة من خلال منصة يلا اسأل، حيث زاد في الفترة الأخيرة البحث عن التردد الصحيح للقناة على مواقع البحث، حيث يهتم بها ومحبي الرياضة وخصوصا الساحرة المستديرة ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي، ولمعرفة التردد ومعلومات عن القناة ومميزاتها وأشهر برامجها فتابعونا للنهاية.

معلومات عن قناة النيل للرياضة

نعرض لكم خلال هذه السطور معلومات عن قناة النيل للرياضة، ومن هذه المعلومات ما يلي:

  • تأسست قناة النيل للرياضة والمعروفة أيضًا باسم قناة النيل الرياضية المصرية، في عام 1998م، وأصبحت واحدة من أوائل القنوات الرياضية الاحترافية في المنطقة المحلية والعربية.
  • تتبع هذه القناة، التي تُعد واحدة من قنوات النيل المحترفة، لاتحاد الإذاعات والتلفزيون المصري التي كانت سابقا تسمى قطاع قنوات النيل المتخصصة، ومنذ إنشائها، اكتسبت شهرة واسعة وحظيت بثناء عشاق الرياضة، وخاصة مشجعي كرة القدم.
  • مقرها الرئيسي القاهرة، مصر.
  • تتمتع القناة بحقوق حصرية لبث المباريات المحلية، مثل الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري، ولفترةٍ طويلة، كانت القناة الوحيدة التي تحمل هذه الحقوق المهمة، قبل أن يتم توزيعها على قنوات أخرى في وقتٍ لاحق.

تردد قناة النيل للرياضة على نايل سات

يستطيع المشاهد متابعة قناة النيل للرياضة على النايل سات على التردد الآتي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11841 – 11842
معدل الترميز27500
الاستقطابرأسي
معامل تصحيح الخطأ¾ 

تردد قناة النيل للرياضة على عرب سات

وأيضا متابعة القناة على العرب سات على التردد الآتي:

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تفسير حلم هدية الذهب للمتزوجه .. ما تفسير رؤية حلم هدية الذهب للمتزوجة؟
التالي
تفسير حلم الحج للمتزوجه .. ما رؤية تفسير حلم الحج للمتزوجة؟

اترك تعليقاً