تردد القنوات

تردد قناة الحرم المكي

سنقدم لكم اليوم تردد قناة الحرم المكي من خلال منصة يلا اسأل، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، لذلك يزداد البحث عن تردد قناة الحرم المكي لمتابعة فريضة الحج وتوافد الحجاج إلى جبل عرفات، حيث  تُعدُّ القناة الوحيدة التي تبث القرآن الكريم على مدار 24 ساعة من داخل الحرم المكي.

معلومات عن تردد قناة الحرم المكي

تعدُّ قناة الحرم المكي التلفزيونية التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، واحدة من المحطات الإعلامية التي تبث بثًا حيًا مباشرًا للحرم المكي الشريف في مكة المكرمة على مدار 24 ساعة، وتنقل جميع الصلوات وتعرض صورًا مباشرة للمسجد الحرام خارج أوقات الصلاة.

بالإضافة إلى تلاوات قرآنية من قرَّاء مشهورين في العالم الإسلامي، ولم تتوقف عن البث منذ إطلاقها، حيث تبث باستمرار من المسجد الحرام، باستثناء يوم عرفة، حيث تغطي مراسم جبل عرفة.

تأسست قناة الحرم المكي على يد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في 1 محرم 1431 هـ الموافق  17 ديسمبر 2009م، ويديرها سليمان العيدي.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة الفجر الفلسطينية
التالي
تردد قناة القنال

اترك تعليقاً