سلطنة عُمان

الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل عمان برقم الجواز

الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل عمان برقم الجواز

الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل عمان هي أحد الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة الشرطة العمانية لجميع المقيمين للعمل داخل السلطنة تيسيرًا عليهم، وتوفير وقتهم وجهدهم، وقد حددت الوزارة صلاحية تأشيرة العمل لمدة 2 عام وفي حالة عدم تجديدها بعد المدة المذكورة يطبق على الزائر العامل العديد من العقوبات القانونية؛ لذلك نستعرض لك من خلال موقعنا يلا اسأل كيفية استفسار عن تأشيرة العمل في عمان.

الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل عمان

خصصت وزارة الشرطة العمانية موقعها الإلكتروني ليتمكن أي مقيم للاستعلام عن تأشيرة عمل برقم الجواز داخل السلطنة موضحًا أن الموقع يضمن كافة خدمات التأشيرات بهدف تيسير الإجراءات على الوافدين بالبلاد.

وبحسب تعليمات وزارة الشرطة العمانية أن تأشيرة العمل داخل البلاد تكون صلاحيتها لمدة 24 شهر فقط مقابل تسديد 20 ريال عماني، ويستطيع أي مقيم تجديدها مرة ثانية في حالة عدم توقيع أي مخالفات على الوافد العامل.

الاستعلام عن التأشيرة برقم الجواز عمان 

ليتمكن أي وافد عامل داخل ولايات سلطنة عمان من الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل العمانية إلكترونيًا يكون ذلك من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة:

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة عمان
التالي
الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية عمان

اترك تعليقاً