المملكة العربية السعودية

الرمز البريدي حوطة سدير 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لحوطة سدير

يتساءل الكثير من الناس عن الرمز البريدي حوطة سدير، وهذا ما نعرضه باستفاضة من خلال منصة يلا اسأل، وهي مدينة تقع في محافظة المجمعة التابعة لمنطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتبعد عن محافظة المجمعة 50 كيلو متر، وتعتبر مدينة تجارية نظرا لوقوعها في وسط مدن وقرى، ولتواجد العديد من الهيئات الحكومية مما يجعلها مليئة بالسكان، ولهذا هم في حاجة إلى إتمام معاملات من خلال المركز البريدي.

الرمز البريدي حوطة سدير

يمكن معرفة الرمز الخاص بمنطقة حوطة سدير من خلال الجدول التالي:

اسم الحيالرمز البريدي
حوطة سدير11982
الرمز البريدي حوطة سدير

أهمية الرمز البريدي لمنطقة حوطة سدير

يعد الرمز البريدي حوطة سدير مهم للغاية للمنطقة، حيث يتم من خلاله إتمام كافة المعاملات المالية عبر مركز البريد التابع للمنطقة، ويعتبر مركز البريد أسهل في التعاملات من المصارف البنكية في المملكة العربية السعودية، ويكون الرمز البريدي عبارة عن رقم المخصص لمكتب البريد لتسليم طرد أو مال خاصة بك ويتكون الرمز عادة من 5 أرقام تحدد موقع المرسل أو مستلم بدقة.

وقد يكون الرمز البريدي 9 أو 11 رقم، وفي الأغلب يحتاج معظم الأشخاص الرمز البريدي الخاص بالمنطقة الذي يقيم بها عندما يرغب في شراء شيء ما من الإنترنت، ويعتبر الرمز البريدي لمنطقة سدير هو (11982).

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
 الرمز البريدي تاروت 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لتاروت
التالي
فندق البيلسان مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

اترك تعليقاً