الأردن

الاستعلام عن طلب استقدام زوجة الاردن

الاستعلام عن طلب استقدام زوجة الاردن

الاستعلام عن طلب استقدام زوجة الاردن ، إذا كنت من المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية وترغب في الاستعلام عن طلب استقدام زوجة، يمكنك الآن أن تتعرف على حالة طلبك والتعديل في تفاصيله من خلال المنصات التي وضعتها الحكومة والتي تتوفر بها جميع الخدمات الحكومية الممكنة، بهذه الطريقة لا تضطر إلى الذهاب للجهات المعنية بغرض معرفة معلومة أو الاستفسار عن طلب أو خدمة ما مما يختصر عليك الوقت والمجهود، تعرف على الخدمة عبر منصة يلا اسأل.

خطوات  الاستعلام عن طلب استقدام زوجة الاردن

أتاحت الحكومة في الأردن طريقة إلكترونية يمكنك من خلالها الاستعلام عن عدد لا حصر له من الخدمات والتي من بينها طلب استقدام الزوجة، وإليك الخطوات اللازمة للاستعلام فيما يأتي:

  1. ادخل على الموقع الرسمي لوزارة العمل الأردنية mol.gov.jo.
  2. اضغط على الاستعلام ومنها حدد طلب استقدام زوجة.
  3. اكتب البيانات المطلوبة بالكامل مثل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم جواز السفر وتأكد من صحتها.
  4. انقر على استعلام لتظهر لك تفاصيل الطلب وحالته سواء كانت القبول أو الرفض أو قيد النظر.

ما هو الرقم الشخصي للأجانب في الأردن؟

هو الرقم الذي يحصل عليه الشخص الأجنبي داخل المملكة الأردنية من خلال مديرية الأمن العام فور دخوله إلى أراضيها، يختلف هذا الرقم من وافد لآخر وقد يبدأ ب 10 أو 80، يتم وضعه على جواز السفر كرقم متسلسل يشبه الباركود مكون من عشرة أرقام.

كيف يمكنني الاستعلام عن المعاملات في الأردن؟

يمكنك الدخول على موقع وزارة الداخلية وتحديد الإمارة التي تقيم بها، ثم إدخال رقم المعاملة وباقي البيانات المطلوبة والنقر على عرض لتظهر لك كافة التفاصيل خلال لحظات.

كيف أفعل حسابي في وزارة الداخلية؟

يمكنك الآن تفعيل حسابي الشخصي على موقع وزارة الداخلية الأردنية من خلال كتابة البيانات التي يطلبها منك، تتمثل في اسم المستخدم وتاريخ الميلاد وكلمة المرور والرمز المرئي بالإضافة إلى كود التفعيل.

الاستعلام عن طلب استقدام زوجة الاردن هي واحدة من أهم الخدمات التي وضعتها الحكومة الأردنية، لأنها تمكن كل مقيم من معرفة حالة طلبه الذي قام بتقديمه لإرسال دعوة حضور لزوجته من أي مكان بالعالم بشكل إلكتروني ومجاني.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن بصمه مرحل برقم الجواز الاردن
التالي
الاستعلام عن فاتورة الانترنت اورنج الاردن

اترك تعليقاً