المملكة العربية السعودية

الاستعلام عن زيارة عائلية انجاز السعودية

وفرت الحكومة  بالمملكة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن زيارة عائلية انجاز لكثير من المقيمين ممن يرغب في تمديد تأشيراتهم، أو استخراج التأشيرة الخاصة بالزيارة، حيث تم توفير منصة التأشيرات التي يتم من خلالها إتمام العديد من الخدمات الخاصة بالمؤسسات والجهات الخدمية وكل ما يتعلق بالزوار، وقد قدمت منصة يلا اسال الكثير من المعلومات التي تساعدك على معرفة طريقة الاستعلام عن الزيارات العائلية، وكذلك طريقة التقدم للحصول على طلب التأشيرة، والشروط اللازمة للحصول على تأشيرة عائلية.

طريقة الاستعلام عن زيارة عائلية انجاز 2023

  1. ادخل على منصة إنجاز من خلال موقعها الرسمي من الرابط التالي: enjazit.com.sa
  2. بعد الدخول على الصفحة الرئيسية اضغط على الأفراد.
  3. ابحث عن الخدمة باسم البحث عن طلب مقدم.
  4. قم بتعبئة البيانات المطلوبة مثل: الجنسية، وجهة القدوم، ورقم الجواز، ونوع التأشيرة.
  5. اكتب رمز التحقق.
  6. اضغط على البحث.

منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية (إنجاز)

تعمل منصة الخدمات الإلكترونية للتأشيرات إنجاز كوسيط بين المسافرين الذين يرغبون في زيارة المملكة العربية السعودية والجهات الرسمية المسؤولة عن منح التأشيرات. توفر المنصة واجهة إلكترونية سهلة الاستخدام تمكّن المستخدمين من تقديم طلبات التأشيرة واستكمال الإجراءات المطلوبة بسهولة وبسرعة.

تُمكنك منصة إنجاز من إتمام العديد من الخدمات الإلكترونية، بما في ذلك طلب التأشيرة للزيارة، وتجديدها أو تمديدها، والتحقق من حالة الطلبات، وتعديلها إذا لزم الأمر، كما تقدم المنصة معلومات مفصلة حول متطلبات الحصول على التأشيرة والإجراءات اللازمة لذلك.

تعتبر هذه الخطوة المبتكرة طريقة فعالة لتحسين تجربة السفر إلى المملكة السعودية وتقليل الوقت والجهد الذي يتم إنفاقه للحصول على تأشيرة التقليدية، كما أنها تعزز المصداقية والشفافية التي تحتاجها العملية الخاصة بمنح التأشيرات، وتقلل من احتمالية وقوع أخطاء بشرية.

السابق
الاستعلام عن صلاحية الهوية مقيم السعودية
التالي
الاستعلام عن أوامر الصرف وزارة الصحة السعودية

اترك تعليقاً