المملكة العربية السعودية

الاستعلام عن التسوية الودية السعودية

هل تعرضت لبعض المشاكل في عملك؟ هل تحتاج إلى عمل تسوية بينك وبين مديرك في العمل؟ أنت في حاجة بذلك إلى الاستعلام عن التسوية الودية، لذلك قدمت منصة يلا اسال المعلومات التي تحتاجها في معرفة هذه التسوية، من حيث المقصود بالتسوية الودية، وتوضيح المنازعات التي تدخل بها التسوية الودية، وخطوات الاستعلام عن الدعوى الموجودة في مكتب العمل، والكثير من المعلومات الأخرى، كل ما عليك هو متابعة القراءة في السطور التالية، وستجد ما يُلبي فضولك لمعرفة الكثير من المعلومات عن الموضوع.

الاستعلام عن التسوية الودية 2023

قد يكون مصطلح التسوية الودية بالنسبة لك من المصطلحات الغير دارجة على أذنك، وتتساءل عن مفهوم التسوية الودية، حيث يمكن توضيحه بأنه هو التقريب في وجهات النظر بين صاحب العمل وبين العامل والذي من الممكن أن تنشأ بينهما خلافات في بعض الأحيان فيما يتعلق بالرواتب والأجور، أو ما يتعلق الجزاءات التأديبية، أو أحد الخلافات العمالية.

حيث تقوم التسوية بدور الوساطة بين كلا الطرفين قبل أن يتم التوجه إلى الجهات القضائية، ومحاولة إيجاد حل للمشكلات الموجودة بشتى الطرق، من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع المتخاصمين.

فإن كنت عامل في أحد الجهات وترغب في تقديم تسوية، يمكنك ذلك من خلال مكتب العمل والذي يتم من خلال الدخول على المنصة الخاصة بوزارة الموارد البشرية عبر الرابط الخاص بها.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الهوية السعودية
التالي
الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل السعودية

اترك تعليقاً