الإمارات

الاستعلام عن التعاميم برقم الهويه الإمارات

الاستعلام عن التعاميم برقم الهويه  من خلال موقع شرطة دبي الرسمي، يساعدك في الحصول على جميع الخدمات المتاحة على مدار الساعة سواء كنت من المقيمين أو المواطنين من أبناء الدولة، فيمكنك من خلال هذه الخدمة أن تتعرف على البلاغات المُقدمة ضدك والإطلاع على منع السفر عبر رقم الهوية، فقد أصبحت بطاقة الهوية إلزامي للجميع، ونقدم لك في منصة يلا اسأل كيفية الاستفسار عن التعميم ضدك باستخدام رقم الهوية.

الاستعلام عن التعاميم برقم الهويه الإمارات 2023

بين الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها حكومة الإمارات العربية المتحدة، تأتي خدمة التسهيل على جميع المواطنين للاستعلام عن كل ما يتعلق بمنع السفر أو ما يُطلق عليه التعميم للجوازات وغيرها من الأمور الأخرى، فلم تعد في حاجة بعد ذلك إلى زيارة أحد مكاتب الجوازات أو المقار التي تقدم هذه الخدمة وتنتظر دورك لتحصل على تفاصيل التعاميم وقرارت منع السفر وخلافه.

خطوات الاستعلام عن التعاميم برقم الهويه الإمارات

  1. ادخل على موقع شرطة دبي الرسمي من خلال هذا الرابط dubaipolice.gov.ae
  2. اضغط على خيار “خدماتنا” من الشريط المتواجد في الأسفل.
  3. سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة اختر منها “الخدمات الجنائية”.
  4. اضغط على خيار “عرض الجميع”.
  5. اضغط على الاستعلام عن حالة جنائية.
  6. اكتب رقم الهوية في المربك المخصص لها.
  7. ادخل رمز التحقق المرئي.
  8. اضغط على بحث وانتظر حتى تحصل على جميع التفاصيل الخاصة بقرار التعميم.

ما هو التعميم في الإمارات؟

يأتي التعميم في الإمارات عند وجود قضية جنائية أو مالية ارتكبها المتضرر أو بسبب عدم سداد ديونه وخرق أحد قوانين الهجرة أو أية أسباب أخرى تتعلق بالأحوال الشخصية.

كيف اتخلص من بلاغ الهروب في الإمارات؟

من خلال تقديم “طلب استرحام” لإلغاء التعميم إلى مكتب العمل وإثبات مخالفة الكفيل وتقديم الأوراق التي تدعم إمكانية إلغاء بلاغ الهروب ضدك.

هل المنع من السفر يشمل دول الخليج؟

يتوقف قرار منع السفر داخل دول مجلس التعاون الخليجي وفقا لحالة كل شخص والدولة التي يتواجد بها.

الاستعلام عن التعاميم برقم الهويه في الإمارات من خلال الدخول على موقع شرطة دبي الرسمي عبر هذا الرابط dubaipolice.gov.ae يساعدك في الوصول إلى جميع البيانات الخاصة ببلاغات الهروب أو منع السفر والتعميم الخاص بالوافدين من دول أخرى، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الاشتراك الإمارات
التالي
الاستعلام عن بلاغ في الشرطة الإمارات

اترك تعليقاً