السفر و السياحة في مصر

أفضل 10 فنادق رخيصة بالإسكندرية على البحر

تعتبر الإسكندرية عروس البحر المتوسط وتتمتع بأجوائها الرائعة، حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية والأثرية، كما تتميز بالفنادق التى تطل على البحر مباشرة، وبالتالي يبحث الكثيرين عن الفنادق التي توفر له إقامة مريحة وتقدم خدمة ذات جودة عالية، وفي نفس الوقت تكون ذات الأسعار رخيصة، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال أفضل 10 فنادق رخيصة بالاسكندرية على البحر حتى تتمتع  بإقامة أكثر راحة. 

أفضل 10 فنادق رخيصة بالإسكندرية على البحر

هناك العديد من الفنادق التي تطل على البحر مباشرة وتقدم لك خدمة مميزة ومن تلك الفنادق ما يلي:

1.فندق صن رايز Sun Rise Hotel

  • فندق صن رايز يعتبر من أشهر وأقدم الفنادق التي توجد في الإسكندرية وهو من فنادق خمس نجوم، لذا يوفر خدمة مميزة لعملائها. 
  •  سعر متوسط الليلة في هذا الفندق يبلغ حوالي 2000 جنيه، كما تضم الغرفة العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء حيث تحتوي على شاشه  سمارت، ثلاجة، واي فاي، تكييف 
  • يضم الفندق العديد من الأماكن الترفيهية الأخرى  التي توفر الاسترخاء مثل السبا والجيم، كما يوفر أيضًا أماكن انتظار للسيارات. 
  •  يحتوي كذلك على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة المحلية والعالمية والتي حازت على إعجاب الكثير من النزلاء. 
  •  حصل هذا الفندق على تقييم 9 من 10 على برنامج بوكينج، أما عن عنوان هذا الفندق فهو طريق الكورنيش، رشدي، الإسكندرية كما يمكنك التواصل مع خدمه عملاء الفندق من خلال هذا الرقم 01003200083. 

2.فندق جولدن جويل 

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
أفضل 10 محميات طبيعية في مصر
التالي
أفضل 10 شواطئ اسكندريه واسعارها

اترك تعليقاً