السفر و السياحة في مصر

فندق العربي القاهرة

فندق العربي القاهرة

فندق العربي القاهرة حيث هو من أفضل الفنادق المتواجدة في جمهورية مصر العربية ويتمتع بمنظر ممتاز على جزيرة الروضة في المنيل بداخل القاهرة، وأن معظم الغرف في الفندق تكن مطلة على النيل وبعض الغرف لها شرفات بها على النيل، وهذا يجعل الإقامة للنزلاء مريحة وممتعة، وأن الفندق مصمم وبه أثاث عصري ومميز، ويتميز الفندق بالكثير والعديد من الخدمات والمرافق المقدمة للنزلاء وهذا من أجل أن تكن الإقامة لهم في الفندق ممتعة ومريحة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق العربي القاهرة.

فندق العربي القاهرة

يتميز الفندق بأنه متواجد به عدد كبير من الغرف والأجنحة، وهذا يعد اختيارات متعددة لكل نزيل قادم للفندق وهذا ما يفضله النزلاء، وأن الفندق متواجد به عدد كبير من الغرف والأجنحة به، ومن خلال التالي نتعرف على الغرف المتواجدة في فندق العربي وهي ما يلي:

  • غرفة مفرد تتسع فرد واحد وهي ها سرير فردي واحد وتكن مطلة على النيل، أما الغرفة المزدوجة وهي تكن مكونة من 2 سرير فردي تتسع فردين بالغين.
  • الغرفة المفردة مكونة من سرير فردي وتتسع فرد بالغ وهي مطلة بشكل جزئي على النيل، ويوجد أيضًا غرفة المفردة وهي مكونة من سرير واحد فردي وتتسع فرد بالغ.
  • الغرفة مزدوجة وهي تتسع فردين بالغين مكونة من 2 سرير فردي وتكون مطلة على النيل.
  • الجناح المطل على النيل وهو جناح كبير في الحجم مساحة 50 متر مربع، وهي مكونة من 2 سرير فردي غرفة أخرى بها سير مزدوج كبير جدا وهي تتسع 5 أفراد بالغة.

موقع فندق العربي القاهرة

يتميز الفندق الموقع الاستراتيجي الهام وبقربه من العديد من المعالم السياحية في مصر، كما أنه موقعة مميز في قلب ووسط القاهرة، وهذا ما يجذب السياح له من جميع الدول المختلفة، سوف نتعرف على موقع فندق العربي وهو الآتي:

  • برج القاهرة على بعد 3.9 كيلومتر من الفندق، وقلعة صلاح الدين على بعد 4.3 كيلومتر من الفندق.
  • الأهرامات الجيزة وأبو هل على بعد 9 كيلومتر من الفندق، المتحف القبطي على مسافة 900 متر من الفندق.
  • حديقة الفنون على بعد 1.4 كيلومتر، قصر محمد على مسافة 2 كيلومتر.
  • مطعم اندريا على بعد 550 متر من الفندق، ومطعم النيل على مسافة 550 متر من الفندق، مطعم كنتاكي وبيتزا هت للوجبات السريعة على بعد 600 متر من الفندق.
  • نايل لونش على بعد 750 متر، مطعم وكافيه أورينت على بعد 800 متر من الفندق، وكافية زيزينيا على بعد 1.1 كيلومتر من الفندق.
  • سوبر ماركت مترو على بعد 400 متر من الفندق، والروابي على بعد 650 متر من الفندق، سوبر ماركت خير زمان على بعد 900 متر من الفندق.
  • محطة مترو مار جرجس على بعد 850 متر، ومطار القاهرة الدولي على بعد 22 كيلومتر من الفندق.

مميزات فندق العربي القاهرة

للفندق الكثير والعديد من المميزات والمرافق الذي يقدمها لكل النزلاء وهذا لكي تكن إقامة سعيدة، وأن جميع الاستقبال والموظفين يعملوا من أجل أرجاء النزلاء في الفندق، ومن المميزات التي يقدمها الفندق العربي هو الآتي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق العروبه
التالي
فندق العربي

اترك تعليقاً