جوالات و شبكات

باقات سوا الدولية

باقات سوا الدولية والتي تقوم من شركة الاتصالات السعودية والتي منذ أن بدأت في مجال الاتصالات وعمل شبكات الهواتف المحمولة وهي تسعى لتحقيق كل ما يحتاج إليه العملاء من خدمات وهذا ما جعلها المشغل الأول للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، ومن أهم العروض التي تقدمها هي العروض الدولية والتي تنال إعجاب العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى إجراء مكالمات دولية للدول العربية المحيطة وغيرها من الدول الأخرى، وسوف نتعرف على كل هذه الباقات في منصة يلا اسأل، فتابعونا للتعرف أكثر عن هذه العروض. 

باقات سوا الدولية    

تعرض سوا لعملائها عدد من الباقات الدولية والتي تساعد في التواصل بشكل أفضل وذلك عبر المكالمات الهاتفية والتي تتم دولياً من خلال الاتصال من داخل المملكة، وهذه هي أهم الباقات: 

يلا اسأل : معرفة رقم الجوال سوا

  • باقة سوا 30 والتي تمنح للمستخدم 30 دقيقة دولية للتحدث إلى 8 دول، بالإضافة إلى وحدات من الإنترنت. 
  • باقة سوا اليومية والتي تختلف من دولة لأخرى حيث توجد باقات لمصر والسودان واليمن وغيرها من الدول، ويكون الاشتراك فيها لمدة يوم واحد وتتراوح تكلفتها من 7-20 ريال سعودي. 
  • باقة تجوال والتي يتم الاشتراك فيها بدءاً من 115-460 ريال سعودي وهي تمنح حزمة من الدقائق لتفعيل الهاتف على وضع التجوال. 

عروض سوا للمكالمات الدولية stc السعودي

تقدم سوا عدد كبير من الباقات والتي تتناسب مع جميع الفئات حتى يمكنهم إجراء مكالمات دولية لعدد كبير من الدول وتعد جمهورية مصر العربية لها حظ وفير من هذه الباقات: 

السابق
السياحة في تركيا .. أروع 20 مدينة سياحية في تركيا 1444
التالي
رقم زين للشكاوي

اترك تعليقاً