المملكة العربية السعودية

الرمز البريدي طبرجل 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لطبرجل

الرمز البريدي طبرجل نوفره لكم على منصة يلا اسأل؛ حيث أن مدينة طبرجل تُعد من أهم مدن المملكة العربية السعودية، فتتميز بخصوبة تربتها العالية مما جعلها من أهم العناصر للزراعة، كذلك تتميز المنطقة كونها غنية بالمياه العذبة، ومن خلال السطور القادمة من مقالنا سنوضح كافة المعلومات الخاصة بمدينة طبرجل.

نبذة عن محافظة طبرجل

الرمز البريدي طبرجل، وتُعد طبرجل من أبرز وأكبر محافظات المملكة العربية السعودية، وتقع المحافظة في الجزء الأوسط من وادي سرحان، ومساحتها تصل إلى 525 كيلو متر مربع، وتبعد عن الطريق الدولي المتجه إلى بلاد الشام وحدود الأردن بمسافة 270 كيلو متر من الناحية الغربية للطريق الدولي.

والجدير بالذكر أن منطقة بسيطا التي تتبع محافظة طبرجل هي سلة الغذاء الخاصة بالمملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك لكونها تشتمل على مناطق زراعية كبيرة خضراء، كذلك تضم المحافظة منطقة حضوضي الغنية بالمعادن الثمينة والغالية، والتي تُعد دخل هام للمنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

الرمز البريدي طبرجل

مدينة طبرجل تقع في محافظة طبرجل التابعة لمنطقة الجوف في السعودية، والمدينة توجد على الطريق الإقليمي المتجه إلى مدينة سكاكا ومدينة حائل من الناحية الشرقية، وهو الطريق المتجه إلى حدود المملكة الأردنية ومحافظة القريات من ناحية الغرب، تقع المدينة على الخريطة عند خطوط طول في الدرجة 39، وخطوط عرض 30.

السابق
الرمز البريدي طريف 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لطريف
التالي
الرمز البريدي صفوي 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لصفوي

اترك تعليقاً