يتم استخدام العديد من اجهزة الحاسب او الشبكات لاغراق موقع ويب او خادم مستهدف بحركة المرور مما يجعل الدفاع ضده اكثر صعوبة؟

يتم استخدام العديد من اجهزة الحاسب او الشبكات لاغراق موقع ويب او خادم مستهدف بحركة المرور مما يجعل الدفاع ضده اكثر صعوبة؟ نحن من خلال منصة يلا اسأل سوف نوفر لكم الإجابة الصحيحة على هذا السؤال.

يتم استخدام العديد من اجهزة الحاسب او الشبكات لاغراق موقع ويب او خادم مستهدف بحركة المرور مما يجعل الدفاع ضده اكثر صعوبة؟

يتم استخدام العديد من اجهزة الحاسب او الشبكات لاغراق موقع ويب او خادم مستهدف بحركة المرور مما يجعل الدفاع ضده اكثر صعوبة؟أفضل إجابة
يتم استخدام العديد من اجهزة الحاسب او الشبكات لاغراق موقع ويب او خادم مستهدف بحركة المرور مما يجعل الدفاع ضده اكثر صعوبة؟  الإجابة هي " نعم، هذا صحيح. يتم استخدام العديد من أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات لاغراق موقع ويب أو خادم مستهدف بحركة المرور مما يجعل الدفاع ضده أكثر صعوبة. يُعرف هذا النوع من الهجوم باسم هجوم DDoS (Distributed Denial-of-Service)".

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
أي مما يلي محلول
التالي
هناك تراكيب في أرجل الذباب تمكنها من الوقوف على الأسطح المقلوبة.

اترك تعليقاً