قرأ خالد من القرآن الكريم 59 في الأسبوع الأول ، و 29 في الأسبوع الثاني ، ويقول خالد أنه بقي له ليختم قراءة القرآن الكريم 39 فهل ما قاله صواب أو خطأ؟ 

قرأ خالد من القرآن الكريم 59 في الأسبوع الأول ، و 29 في الأسبوع الثاني ، ويقول خالد أنه بقي له ليختم قراءة القرآن الكريم 39 فهل ما قاله صواب أو خطأ؟ قراءة القرآن هي أحد العبادات التي يتقرب بها المسلم إلى الله تعالى، لذلك يتم إدراج العديد من الأمثلة داخل المنهج الدراسي حوله، وسوف نخبرك بالإجابة الصحيحة من خلال منصة يلا اسأل

قرأ خالد من القرآن الكريم 59 في الأسبوع الأول ، و 29 في الأسبوع الثاني ، ويقول خالد أنه بقي له ليختم قراءة القرآن الكريم 39 فهل ما قاله صواب أو خطأ؟ 

إجابة سؤال قرأ خالد من القرآن الكريم 59 في الأسبوع الأول ، و 29 في الأسبوع الثاني ، ويقول خالد أنه بقي له ليختم قراءة القرآن الكريم 39 فهل ما قاله صواب أو خطأ؟ 

قرأ خالد من القرآن الكريم 59 في الأسبوع الأول ، و 29 في الأسبوع الثاني ، ويقول خالد أنه بقي له ليختم قراءة القرآن الكريم 39 فهل ما قاله صواب أو خطأ؟ أفضل إجابة
قرأ خالد من القرآن الكريم 59 في الأسبوع الأول ، و 29 في الأسبوع الثاني ، ويقول خالد أنه بقي له ليختم قراءة القرآن الكريم 39 فهل ما قاله صواب أو خطأ؟ " العبارة خاطئة" وذلك بعد جمع الأعداد الكسرية وبذلك تكون الإجابة الصحيحة هي 2/9 وليس 3/9.

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبد الله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاج 
التالي
الحكم الإعرابي للمفعول لأجله النصب 

اترك تعليقاً