عند إسعاف المصاب بالغصص: يجب الضغط باليد على بطنه ومتابعة الضربات والضغط حتى تتأكد من (خروج المادة المسببة للغصص).

عند إسعاف المصاب بالغصص: يجب الضغط باليد على بطنه ومتابعة الضربات والضغط حتى تتأكد من (خروج المادة المسببة للغصص). هل العبارة صحيحة أم خاطئة، تعلم مهارات الإسعاف الأولية هو أمر هام للغاية من أجل المساعدة في إنقاذ الشخص، لذلك سوف نتعرف على الإجابة الصحيحة عن هذا السؤال من خلال منصة يلا اسأل

عند إسعاف المصاب بالغصص: يجب الضغط باليد على بطنه ومتابعة الضربات والضغط حتى تتأكد من (خروج المادة المسببة للغصص).

إجابة سؤال عند إسعاف المصاب بالغصص: يجب الضغط باليد على بطنه ومتابعة الضربات والضغط حتى تتأكد من (خروج المادة المسببة للغصص).؟

عند إسعاف المصاب بالغصص: يجب الضغط باليد على بطنه ومتابعة الضربات والضغط حتى تتأكد من (خروج المادة المسببة للغصص).أفضل إجابة
عند إسعاف المصاب بالغصص: يجب الضغط باليد على بطنه ومتابعة الضربات والضغط حتى تتأكد من (خروج المادة المسببة للغصص). نعم العبارة صحيحة، بذلك نكون قد قدمنا لكم الإجابة الصحيحة عن هذا السؤال من خلال منصة يلا اسأل، والتي تسعى من أجل توفير أدق الحلول لجميع الأسئلة التعليمية.

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
من عناصر الهوية الذاتية 
التالي
من سنن صلاة الكسوف 

اترك تعليقاً