شارك ٣٢٥ طالبا في سباق جري، ووصل منهم ١٥٠ طالبا فقط إلى خط النهاية، قدر النسبة المئوية للطلاب الذين وصلوا إلى خط النهاية. 

  شارك ٣٢٥ طالبا في سباق جري، ووصل منهم ١٥٠ طالبا فقط إلى خط النهاية، قدر النسبة المئوية للطلاب الذين وصلوا إلى خط النهاية. النسبة المئوية هي أحد الطرق الرياضية التي تستخدم من أجل التعبير الأمثل عن العلاقة ما بين جزء من الكل، وسوف نخبرك نحن عن الإجابة الصحيحة من خلال منصة يلا اسأل.

  شارك ٣٢٥ طالبا في سباق جري، ووصل منهم ١٥٠ طالبا فقط إلى خط النهاية، قدر النسبة المئوية للطلاب الذين وصلوا إلى خط النهاية. 

  شارك ٣٢٥ طالبا في سباق جري، ووصل منهم ١٥٠ طالبا فقط إلى خط النهاية، قدر النسبة المئوية للطلاب الذين وصلوا إلى خط النهاية. ؟

  شارك ٣٢٥ طالبا في سباق جري، ووصل منهم ١٥٠ طالبا فقط إلى خط النهاية، قدر النسبة المئوية للطلاب الذين وصلوا إلى خط النهاية. أفضل إجابة
  شارك ٣٢٥ طالبا في سباق جري، ووصل منهم ١٥٠ طالبا فقط إلى خط النهاية، قدر النسبة المئوية للطلاب الذين وصلوا إلى خط النهاية.  الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي " 45%".

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
يحمل الدم النواتج المطروحة من نشاط الخلية الى
التالي
اى مما يلي ينقبض عند الشهيق ويتحرك الى اسفل

اترك تعليقاً