دعاء تحصين النفس من العين والحسد

دعاء تحصين النفس من العين والحسد هو ما يلي، هناك العديد من الأدعية التي امرنا بها الرسول صل الله عليه وسلم من أجل تحصين النفس من العين والحسد بعيدًا عن الخرافات وسوف نخبرك بها من خلال منصة يلا اسأل.

دعاء تحصين النفس من العين والحسد

دعاء تحصين النفس من العين والحسد؟

دعاء تحصين النفس من العين والحسدأفضل إجابة
دعاء تحصين النفس من العين والحسد الإجابة الصحيحة هي: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، عليك توكلت وأنت ربُ العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم ان الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علمًا، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم. بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
التسارع هو ميل منحني الموقع وزمن
التالي
كيف تفوز في مسابقة الحلم

اترك تعليقاً