حدد أركان عملية الاتصال اللغوي بين البشر. متأثر-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-مكان اتصال-مستمع. 

 حدد أركان عملية الاتصال اللغوي بين البشر. متأثر-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-مكان اتصال-مستمع. ، نحن من خلال منصة يلا اسأل سوف نوضح لكم الإجابة النموذجية حول هذا السؤال.

 حدد أركان عملية الاتصال اللغوي بين البشر. متأثر-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-مكان اتصال-مستمع. 

 حدد أركان عملية الاتصال اللغوي بين البشر. متأثر-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-مكان اتصال-مستمع. ؟

 حدد أركان عملية الاتصال اللغوي بين البشر. متأثر-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-مكان اتصال-مستمع. أفضل إجابة
 حدد أركان عملية الاتصال اللغوي بين البشر. متأثر-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-رسالة-مستمع. مرسل-قناة اتصال-مكان اتصال-مستمع.  الإجابة الصحيحة حول هذا السؤال هي " المرسل والمستقبل والرسالة".

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
يمكن حذف أي لبنة بسحبها وإفلاتها إلى لوحة اللبنات البرمجية مرة أخرى
التالي
عندما أقف أمام زملائي لسرد القصة فالأفضل أن أقرأ بصوت منخفض حتى لا يتنبه الطلاب لأخطائي

اترك تعليقاً