تعرفت على ثلاثه انواع من البيانات العدديه الابجديه

تعرفت على ثلاثه انواع من البيانات العدديه الابجديه هناك العديد من الأسئلة التي يتم البحث عنها من قبل الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية ونحن عن طريق منصة يلا اسأل نحرص على أن نقوم بتوفير الإجابات الصحيحة نتمنى لكم دوام النجاح والتفوق ونيل أعلى الدرجات العلمية.

تعرفت على ثلاثه انواع من البيانات العدديه الابجديه

تعرفت على ثلاثه انواع من البيانات العدديه الابجديه؟

تعرفت على ثلاثه انواع من البيانات العدديه الابجديهأفضل إجابة
تعرفت على ثلاثه انواع من البيانات العدديه الابجديه الإجابة هي:" البيانات الرقمية: وهي البيانات التي تتكون من مزيج من الأحرف والأرقام، حيث تشير الأحرف إلى شيء ما، بينما تشير الأرقام إلى قيمة رقمية. على سبيل المثال، يمكن أن تكون البيانات الرقمية عبارة عن عنوان، أو اسم منتج، أو رقم حساب، أو تاريخ. البيانات النصية العددية: وهي البيانات التي تتكون من مزيج من النص والأرقام، حيث يشير النص إلى شيء ما، بينما تشير الأرقام إلى قيمة رقمية. على سبيل المثال، يمكن أن تكون البيانات النصية العددية عبارة عن قائمة بأسماء المنتجات مع أسعارها، أو تقرير عن المبيعات مع إجمالي المبيعات. البيانات الزمنية: وهي البيانات التي تشير إلى الوقت أو التاريخ. يمكن أن تكون البيانات الزمنية عبارة عن تاريخ ميلاد، أو ساعة وصول، أو تاريخ انتهاء الصلاحية".

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
تستخدم لحفظها من التلوث وعوامل الفساد الحيوية والكيميائية
التالي
من واجبات الصلاة

اترك تعليقاً