اشهد ان لا اله الا الله الذكر المستحب قوله

اشهد ان لا اله الا الله الذكر المستحب قوله متى، هناك العديد من الأذكار التي يتم قولها أثناء اليوم الواحد وذلك وفقًا لما جاء عن الرسول صل الله عليه وسلم، وسوف نخبرك عن الإجابة الصحيحة من خلال منصة يلا اسأل.

اشهد ان لا اله الا الله الذكر المستحب قوله

اشهد ان لا اله الا الله الذكر المستحب قوله ؟

اشهد ان لا اله الا الله الذكر المستحب قولهأفضل إجابة
اشهد ان لا اله الا الله الذكر المستحب قوله " بعد الفراغ من الوضوء".وذلك لما جاء في حديثَ عقبة بن عامر؛ وذلك أنَّه قال: كانت علينا رعايةُ الإبل، فجاءت نوبتي، فروَّحتُها بعشيٍّ، فأدركتُ رسولَ الله ﷺ قائمًا يُحدِّث الناس، فأدركتُ من قوله: ما من مُسلمٍ يتوضَّأ فيُحْسِن وضوءه، ثم يقوم فيُصلِّي ركعتين، مُقبلٌ عليهما بقلبه ووجهه، إلا وجبت له الجنَّة، قال: فقلتُ: ما أجود هذه! فإذا قائلٌ بين يدي يقول: التي قبلها أجود. فنظرتُ فإذا عمر، قال: إني قد رأيتُك جئتَ آنفًا، قال: ما منكم من أحدٍ يتوضَّأ فيُبلغ، أو فيُسبغ الوضوء، ثم يقول: أشهد أن لا إله إلا الله، وأنَّ محمدًا عبده ورسوله، إلا فُتحت له أبوابُ الجنَّة الثَّمانية، يدخل من أيِّها شاء

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
البرمائيات والحشرات تبدا دوره حياتها بالبيضه صح ام خطا
التالي
وش الرد على الله لا يهينك

اترك تعليقاً