اشترك خالد وثلاثة من أصدقائه في استئجار قارب للتنزه فيه بمبلغ 420 ريالاً. فإذا دفع كل واحد من أصدقائه 95 ريالاً فكم ريالاً سيدفع خالد؟ 

اشترك خالد وثلاثة من أصدقائه في استئجار قارب للتنزه فيه بمبلغ 420 ريالاً. فإذا دفع كل واحد من أصدقائه 95 ريالاً فكم ريالاً سيدفع خالد؟ علم الرياضيات هو أحد العلوم التي تحتاج إلى التركيز والفهم حتى نستطيع الوصول إلى النتائج الصحيحة، وسوف نستعرض سويًا الإجابة الصحيحة لهذا السؤال من خلال منصة يلا اسأل. 

اشترك خالد وثلاثة من أصدقائه في استئجار قارب للتنزه فيه بمبلغ 420 ريالاً. فإذا دفع كل واحد من أصدقائه 95 ريالاً فكم ريالاً سيدفع خالد؟ 

إجابة سؤال اشترك خالد وثلاثة من أصدقائه في استئجار قارب للتنزه فيه بمبلغ 420 ريالاً. فإذا دفع كل واحد من أصدقائه 95 ريالاً فكم ريالاً سيدفع خالد؟ 

اشترك خالد وثلاثة من أصدقائه في استئجار قارب للتنزه فيه بمبلغ 420 ريالاً. فإذا دفع كل واحد من أصدقائه 95 ريالاً فكم ريالاً سيدفع خالد؟ أفضل إجابة
حل سؤال اشترك خالد وثلاثة من أصدقائه في استئجار قارب للتنزه فيه بمبلغ 420 ريالاً. فإذا دفع كل واحد من أصدقائه 95 ريالاً فكم ريالاً سيدفع خالد؟ هو:420-95*3= 135 ريال سعودي، إذاً إجابة السؤال هو " 135 ريال سعودي".

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
في احد المنتزهات كانت نسبة الاطفال الى الكبار ٢ الى ٣
التالي
التقدير الأنسب لطول ورقة الشجر

اترك تعليقاً