منصة أبشر

كيفية تعديل المؤهل الدراسي في منصة أبشر absher

كيفية تعديل المؤهل الدراسي في منصة أبشر absher للحصول على وظائف المؤهلات العليا، خدمة تعديل المؤهل الدراسي هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي يمكنك فعلها على منصة أبشر بكل سهولة، لا يتطلب الأمر منك سوى اتباع عدة خطوات مع إرفاق المستندات الرسمية للمؤهل، ولكن يختلف الأمر إذا كنت حصلت على هذا المؤهل خارج المملكة، فإذا لم تعرف الشروط المطلوبة أو الإجراءات اللازمة لتغيير مؤهلك الدراسي سوف نساعدك في الحصول على هذه الخدمة عبر منصة يلا اسأل.

كيفية تعديل المؤهل الدراسي في منصة أبشر absher

تعديل المؤهل الدراسي أمر ضروري خاصةً عند التقديم على وظائف جديدة، لذا يمكنك قضاء هذه الخدمة بخطوات بسيطة نذكرها في الآتي:

يلا اسأل : طريقة تعديل المؤهل الدراسي بابشر

  1. تسجيل الدخول على منصة أبشر الإلكترونية absher.sa.
  2. انقر على الخدمات الإلكترونية.
  3. اضغط على خيار “خدماتي”.
  4. انقر على خيار “الأحوال المدنية”.
  5. ثم انقر على كلمة “تواصل”.
  6. اضغط على خيار الحصول على طلب جديد.
  7. سوف يظهر إليك العديد من الخدمات اختر منها خدمة “السجل المدني”.
  8. انقر على خيار “تعديل المؤهل الدراسي”.
  9. املأ البيانات المطلوبة بعناية.
  10. ارفق المستندات الرسمية الخاصة بالطالب، والتي يجب أن تكون موثقة من إدارة التعليم السعودي في حالة الحصول على المؤهل من خارج المملكة.
  11. انقر على “تحديث” وانتظر قليلًا حتى يتم تغيير المؤهل بنجاح.

كيفية تعديل المؤهل الدراسي بدون أبشر

في سياق الحديث عن كيفية تعديل المؤهل الدراسي في منصة أبشر absher فيمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم الأحوال المدنية في أي فرع داخل المملكة، وطلب نموذج تغيير المؤهل الدراسي من أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يساعدك على استكمال الإجراءات المطلوبة لتعديل المؤهل الدراسي.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
طريقة حل مشكلة توكلنا غير معروف
التالي
طريقة شحن سوا بالكود

اترك تعليقاً