جوالات و شبكات

عروض زين مكالمات بلا حدود السعودية 1444

عروض زين مكالمات بلا حدود

عروض زين مكالمات بلا حدود يبحث عنها عملاء الشركة الذين يفضلون مزايا الدقائق عن الجيجابايت، وقد أعلنت شركة زين السعودية عن عروض زين غير المحدودة للمكالمات كجزء من جهود الشركة المستمرة لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء المشتركين في شبكتها، وفي هذا الصدد أوضحت إن على الراغبين في الاستفادة من هذه العروض إرسال رمز الاشتراك 959، وهنا في منصة يلا اسأل سوف نتناول المزيد من المعلومات عن هذه العروض.

عروض زين مكالمات بلا حدود

يوضح الموقع الرسمي لشركة زين أن مختلف مشتركي الشبكة، القدامى والجدد، يمكنهم الاستمتاع بالمزايا التي تقدمها الشركة، بما في ذلك عروض زين مكالمات بلا حدود، مقابل 1 ريال سعودي فقط عند تفعيل باقة الدفع المسبق ليوم واحد.

بينما يمكن دفع 5 ريال للاشتراك في الباقة الأسبوعية، أما 20 ريال تكون مقابل الباقة الشهرية طريقة عمل الخدمة هي إرسال 1005 للاشتراكات اليومية و 1006 و 1007 للاشتراك في الباقة الأسبوعية والشهرية.

خدمة المكالمات الدولية من زين

عند الاشتراك في عروض زين مكالمات بلا حدود الدولية، يمكنك إنجاز المهمة مع التحكم في السعر، حيث تحرص على إرضاء جميع عملائها بطريقة تنافس الشركات الأخرى، وتقدم زين أهم مزايا الاتصال الدولي على النحو التالي:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
طريقة تعديل المؤهل الدراسي في الأحوال السعودية 1444
التالي
معرفة رصيد البيانات موبايلي مسبقة الدفع السعودية 1444

اترك تعليقاً