جوالات و شبكات

تفعيل الاتصال الدولي زين

تفعيل الاتصال الدولي زين وهي خدمة التجوال والتي تتيح للمستخدمين التواصل من خلال هاتفهم على الأقارب والأصدقاء أثناء سفرهم للخارج، كما أنها تعتبر من أكثر الخدمات التي يحتاج إليها رجال الأعمال لمتابعة كافة أعمالهم رجع ذلك إلى أن خدمة التجوال خدم عدد كبير من دول الشرق الأوسط، وتتيح شركة زين إمكانية تفعيل خدمة الاتصال الدولي بعدة طرق تبعاً للدولة الموجودة فيها، وسوف نتعرف على هذه الطرق من منصة يلا اسأل، كما سوف نوضح العروض المقدمة على باقات التجوال وهي تحتوي على باقات مختلفة سوف نوضحها لكم في هذا المقال عبر موقع زيادة الإلكتروني كما سنتناول معا بالتفصيل طريقة تفعيل خدمة التجوال الدولي زين.

تفعيل الاتصال الدولي زين 

أصبح من السهل تفعيل الاتصال الدولي زين، وذلك في عدد كبير من دول وخاصةً دول الخليج، ويتم ذلك تبعاً لما دوله على حده وباتباع خطوات خاصة بها، وهي تكون كالتالي:   

باقات الاتصال الدولي زين المملكة العربية السعودية

تتيح شركة زين لعملاء المملكة العربية السعودية نوعين من باقات الاتصال الدولي وهما:

  • الخدمة الأولى المقدمة: هي خدمة الاتصال عبر شبكة الواي فاي، أي أنه يمكن من خلال الاتصال بشبكة واي فاي Wifi إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، كل ما عليك فعله هو تفعيل الخدمة عبر الضغط على مكالمات الواي فاي.
  • الخدمة الأخرى المقدمة: هي خدمة التجوال في الخارج، وهي تضم بداخلها مجموعة كبيرة من الباقات التي تتيح للعميل إمكانية التواصل مع العديد من الدول الأخرى.
  • يمكن الاستعلام عن أنواع الباقات عبر إرسال رسالة نصية تحتوي بداخلها على اسم الدولة التي يرغب المستخدم في السفر إليها إلى رقم زين الموحد وهو 959. 

باقات الاتصال الدولي زين الكويت 

تتوافر خدمة التجوال من زين في دولة الكويت، حيث توفر الشركة لعملائها خدمة تفعيل الاتصال الدولي، وهذه هي أهم المعلومات حول هذا الأمر:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
كيف تشحن بطاقة سوا ؟
التالي
تفعيل باقة شباب 110 زين

اترك تعليقاً