جوالات و شبكات

عروض زين للمكالمات والنت

عروض زين للمكالمات والنت هي مجموعة من الباقات التي يتم طرحها من شركة زين حتى تتناسب مع مختلف العملاء سواء كانوا من عملاء زين مفوتر أو زين مسبق الدفع، كما أنه يتم طرح باقات مكالمات دولية بحيث يمكن لاختيار من بين الباقات الشهرية أو الأسبوعية واليومية، وجميع الباقات المقدمة تعمل بأفضل التقنيات الحديثة وتدعم ال 5G، بالإضافة إلى الإنترنت المنزلي الذي يأتي بمميزات خاصة سوف نتعرف عليها جميعاً من خلال منصة يلا اسأل، حتى يمكن اختيار الباقة الأفضل والتي تتناسب مع احتياجاتك. 

عروض زين للمكالمات والنت 

تهتم شركة زين بعرض عدة باقات متفاوتة في عدد الوحدات المقدمة، متشابهة في الخدمات التي تقدمها الشركة، فيمكن اختيار الباقة استنادًا على عدد الدقائق أو عدد الميجابايت، ومنها ما يلي:

يلا اسأل : تسديد فاتورة زين برقم الهوية

  • باقة ال20 جيجابايت وتحصل على ضعف الباقة أي على 40 جيجابايت، وتكون تكلفة الباقة هي  99 ريال سعودي ولكنها غير شاملة الضريبة، ويتم الاشتراك بها من خلال الرقم الموحد 959. 
  • باقة الإنترنت 999 اللامحدودة مسبقة الدفع، ويتم الاشتراك بها لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك وتعطيك الباقة إنترنت بلا حدود للإنترنت المنزلي.   

باقات زين مكالمات

تضم باقات زين للمكالمات وحدات من الدقائق محلية ودولية تناسب احتياجات العميل، ويمكن الاشتراك في الباقة التي تتناسب مع احتياجات العميل الشخصية، ومنها:  

السابق
تفعيل سوا ١٦٠
التالي
عروض موبايلي نت لا محدود مسبق الدفع

اترك تعليقاً