جوالات و شبكات

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا يبحث عنها الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية إس تي سي، من أجل البقاء على تواصل مع العائلة في مصر، من خلال منصة يلا اسأل سوف نوضح لكم كيفية الاشتراك في العروض المختلفة لخطط وأنظمة المكالمة الدولية الأسبوعية المتاحة من شركة الاتصالات السعودية لمشتركيها في السعودية، والتي يبحث عنها كلًا من المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية.

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا 1444

تنقسم الباقات الدولية التي توفرها شركة stc لعملائها إلى ثلاث باقات، لكل منها مجموعة من التفاصيل والمعلومات الخاصة بها، لذا سوف نستعرضها في إطار الحديث عن عروض المكالمات الدولية لمصر سوا على النحو المبين أدناه:

يلا اسأل : سوا شير١١٠

  1.  باقات سوا الدولية الصوتية: وهي الباقات التي تشمل الفلبين، واليمن، وباكستان، والهند، وإثيوبيا، والسودان، ومصر، ودول أخرى، وتمنح هذه الباقة المشتركين دقيقة مجموعة من عشرة وهي تختلف من خمس دقائق إلى ألف دقيقة حسب الدولة، ويتراوح سعر هذه الباقة من ثلاثة إلى خمسة وسبعين ريال سعودي حسب الدقيقة.
  2. سوا بلس الدولية: والتي تشمل عدة دول مثل جمهورية مصر العربية واليمن والسودان، بالإضافة إلى تصفح ميغا بايت على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه يوفر أيضًا دقائق تتراوح من 15 إلى 200 دقيقة، بأسعار تتراوح من 9 ريال سعودي إلى 75 ريال سعودي حسب الدقائق و الميجابايتس.
  3. باقة بريميوم الدولية: بينما الباقة الثالثة هي الباقة الدولية المتميزة التي تسمى باقة بريميوم الدولية، وهي تشمل دولتين فقط، أوغندا واليمن. 

تفعيل باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية 2021

لطالما حرصت stc على تسهيل الاشتراك في الباقات المختلفة التي تقدمها، لذلك خصصت رقم 900 كرقم موحد يمكنك من خلاله تفعيل مختلف الباقات الدولية التي تقدمها stc، وذلك عن طريق إرسال رمز الباقة التي تريد الاشتراك فيها إلى هذا الرقم الموحد، إليك هنا نوضح الخطوات التالية لتفعيل باقة محاضر المكالمات الدولية من stc مصر:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
معنى اسم هيله
التالي
تغطية زين فايبر

اترك تعليقاً