معاني الأسماء

معنى اسم عبدالاله .. حكم التسمية ودلع الاسم والصفات الشخصية لحامل اسم عبدالاله

ما هو معنى اسم عبدالاله وحكم تسميته وصفات صاحبه؟ كل هذه الأسئلة تدور في أذهان العديد من الآباء والأمهات، وذلك بسبب انتشاره على مستوى الوطن العربي وجمال المعنى المتداول له والصفات الجيدة التي يتحلى بها أصحاب الاسم، بالإضافة إلى رغبة الكثير من الآباء في تسميته لأبنائهم، لذلك سوف نوضح لكم كل ما يخص اسم عبدالاله من منصة يلا اسأل.

معنى اسم عبدالاله

عبدالاله هو علم مذكر أصوله عربية وهو من الأسماء العربية المركبة، حيث يتكون من كلمة عبد وهي تعني المخلوق الخاضع والمطيع لله، بالإضافة إلى أن اسم عبدالاله يعني المؤدي لفروض الله و الملتزم بالشريعة، والاله تعني الخالق والكبير وهو الله عز وجل، واسم عبدالاله يعني المخلوق المطيع لخالقه، لذلك يعتبر اسم عبدالاله من الأسماء الجميلة ذات المعاني الجيدة التي تضيف لصاحبها الكثير من الصفات المميزة.

يلا اسأل : معنى اسم عساف

صفات حامل اسم عبدالاله

لكل اسم العديد من الصفات التي تميز صاحبه، حيث أنه بعد البحث والدراسات المستمرة تمكن العلماء إلى الوصول إلى وجود صفات مشتركة بين كل حاملي الاسم، وصفات اسم عبدالاله كالآتي:

كاتبة في موقع يلا اسأل ، قسم معاني الأسماء العربية والاجنبية، خريجة ليسانس آداب قسم لغة عربية، احب الكتابة وسعيدة بالكتابة ضمن فريق يلا اسأل.

السابق
كيف اغير رقم جوالي في أبشر ؟ السعودية 1444
التالي
الودعاني وش يرجع .. أصل ونسب عائلة الودعاني من وين !

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Abdullelah قال:

    وينها زخارفي؟

    ووينها الألوان المتعلقه بأسمي؟

اترك تعليقاً