معاني الأسماء

معنى اسم شيهانه

معنى اسم شيهانه، في الفترات الماضية زاد اهتمام الآباء والأمهات في عملية البحث المتواصل على أسماء مميزة وغريبة بالإضافة لكونها فريدة، وذلك لإطلاقها على أولادهم وبالأخص المواليد الإناث، ليكونوا مختلفين ومتميزين عن كل من حولهم، لمعرفة المزيد عن اسم شيهانه تابعوا باقي المقال عبر منصة يلا اسأل.

معنى اسم شيهانه

شيهانه هو من الأسماء التي زاد انتشارها بشكل ملحوظ في الوطن العربي في الفترة الأخيرة وبالأخص في السعودية ودول الخليج، وذلك لما يحمله الاسم من معاني متميز، بالإضافة إلى الصفات الكثيرة والجديدة التي تميز الاسم عن غيره، وقد استخدم الاسم العديد من الأشخاص في سبيل التغيير والتجديد من الأسامي العربية، حيث يعتبر اسم شيهانه من الأسماء ذات الأصول العربية ويطلق على الإناث.

يلا اسأل : معنى اسم عبدالمجيد

معنى اسم شيهانه في قاموس اللغة العربية

اسم شيهانه هو واحد من الأسماء قليلة التسمية في الوطن العربي، وهو اسم أعجمي يطلق في الكثير من الأحيان على النساء فائقة الجمال، بالإضافة إلى أنه يطلق على أحد أنواع الصقور المؤنثة وهي من أسرع وأجمل الصقور وهو الشاهين.

كاتبة في موقع يلا اسأل ، قسم معاني الأسماء العربية والاجنبية، خريجة ليسانس آداب قسم لغة عربية، احب الكتابة وسعيدة بالكتابة ضمن فريق يلا اسأل.

السابق
معنى اسم عبدالمجيد
التالي
معنى اسم مياسه

اترك تعليقاً