السفر و السياحة في السعودية

فندق ام القرى

فندق ام القرى واحد من أهم فنادق مكة المكرمة التابعة لشركة الروضة التي تكون من أشهر الشركات في إدارة الفنادق، وهو مصنف على أنه أربع نجوم وأهم ما يميزه موقعه الرائع في وسط المدينة، تحديداً في منطقة الحجون التي تعتبر جزء من المحصب التي نزل فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما جاء لفتح مكة، كما أنه كان يمكث فيها عند القدوم للحج وتقييمات النزلاء للمكان تصل إلى 7.5 درجة أي جيدة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ام القرى.

فندق ام القرى

يوجد في فندق أم القرى مكة المكرمة حوالي 307 وحدة متنوعة ما بين الغرف والأجنحة وجميعها توفر الراحة والهدوء لكونها تحتوي على ما يلي:

  • الغرف جميعها تحتوي على تكييف ويوجد شاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية، بالإضافة إلى هاتف حتى يسهل التواصل مع الاستقبال.
  • الأثاث في الفندق يتميز بالفخامة والبساطة والخشب الخاص به عالي الجودة والديكورات هادئة والألوان دافئة حتى تساعدك على الراحة النفسية والهدوء.
  • جميع وحدات الفندق يوجد بها ثلاجة صغيرة وغلاية لعمل الشاي والقهوة وحمام خاص مزود بكل لوازم الاستحمام والمناشف وورق الحمام ومجفف الشعر وأي شيء تحتاجه.

مزايا فندق ام القرى

يقدم فندق أم القرى العديد من المزايا التي تسهل على النزلاء الإقامة وتوفر لهم الراحة في المكان مثل ما يلي:

  • يوجد في الفندق مطعم الرشيد الذي يقدم وجبات شرقية وأخرى دولية من مختلف بلدان العالم حتى ترضي جميع الأذواق، كما يوجد مطعم الزهرة الذي يقدم معجنات وأصناف مميزة.
  • طعام الإفطار يقدم فيه أصناف كونتيننتال، وأطباق نباتية، ولحوم حلال وذلك يتم من خلال بوفيه مفتوح ويمكن طلبه في الغرف عند الرغبة في ذلك.
  • يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المسجد الحرام، بالإضافة إلى غسيل ومكواة الملابس، وقاعة مخصصة للاجتماعات تناسب رجال الأعمال وكبار الزوار.
  • هناك صندوق أمانات مخصص لكل نزيل في الفندق، وغرف تخزين الأمتعة، وموقف سيارات بدون رسوم، خدمة تصوير المستندات وإرسال الفاكس، تحويل العملات.

عنوان فندق ام القرى والأماكن المحيطة به

موقع فندق ام القرى في مكان حيوي يحيط به الكثير من الخدمات والمرافق وسوف نذكر بعض من أهم مزايا الموقع فيما يلي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
تردد قنوات المصارعة 2024 .. على نايل سات
التالي
تردد قناة فوكس سبورت 2024 .. على نايل سات

اترك تعليقاً