السفر و السياحة في السعودية

فندق الهيلتون مكه

فندق الهيلتون مكه من الأماكن الحاصلة على تقييم خمس نجوم وهو من أماكن الإقامة الكبيرة التي تتميز بوجود العديد من الوحدات مختلفة المساحات بها وقد يصل عددها إلى نحو 484 وحدة، وهو يقع في مكان حيوي جداً في منتصف مكة المكرمة والإطلالة الخاصة به تكون على الحرم المكي مباشرة، حيث يمكن الوصول إلى الحرم سيراً على الأقدام، وهو قريب جداً من التوسعة الجديدة التي تقام بها الملك عبد الله، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الهيلتون مكه.

فندق الهيلتون مكه

فندق الهيلتون مكه يقدم خدماته على أعلى مستوى واطلالته جيدة سواء على المدينة أو على الحرم المكي والكعبة وتتميز الوحدات هناك بما يلي:

  • تصميمات الغرف عصرية والديكورات ذات ذوق رفيع وألوانها متناسقة ومريحة للنفس وجميع الوحدات بها سرير وخزانة ملابس خاصة.
  • جميع غرف الفندق بها خدمة الإنترنت بشكل مجاني، وبها شاشة سمارت إل سي دي يبلغ حجمها 47 بوصة.
  • غرف الفندق تحتوي على مكبرات صوت يمكن التحكم بها داخل الغرف ومن خلالها يتم سماع صوت الأذان بشكل واضح من الحرم المكي.
  • يوجد في فندق الهيلتون مركز تسوق كبير يضم العديد من المتاجر والعلامات التجارية العالمية التي تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى بعض المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة.

مزايا فندق الهيلتون مكه

يوجد في فندق الهيلتون مكه العديد من المزايا التي تميزه عن غيره من باقي أماكن الإقامة ويكون من أهم تلك المميزات ما يلي:

  • الطعام في فندق الهيلتون مكه  يقدم من خلال عدة مطاعم ويمكن طلبه في الغرفة أو تناوله في بوفيه مفتوح ومن أبرز تلك المطاعم ALQANDEEL RESTAURANT الذي يقدم الثلاث وجبات والأصناف به عالمية تناسب جميع الأذواق، وكذلك مطعم ALORCHID RESTAURANT الذي يقدم الأكل الياباني والأسيوي.
  • يقدم الفندق العديد من الخدمات الترفيهية للنزلاء مثل صالة جيم لممارسة تمارين اللياقة البدنية، وميني ماركت صغير يقدم أهم المنتجات التي قد تحتاج إليها.
  • هناك مساجد مخصصة للسيدات وأخرى مخصصة للرجال في الفندق، كما تتوفر غرف مخصصة للأشخاص المدخنين.
  • الفندق مصمم بشكل يتناسب مع الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم مركز أعمال وقاعات مخصصة للاجتماعات، والعاملين في المكان يقومون بالتحدث بأكثر من لغة مثل العربية والإنجليزية لسهولة التعامل مع النزلاء.

عنوان فندق الهيلتون مكه والأماكن المحيطة به

موقع فندق الهيلتون مكه  يكون في أكثر المناطق حيوية في المدينة حيث أنه يطل على الحرم بشكل مباشر ومن حوله يوجد العديد من الخدمات والأماكن التي يمكنك زيارتها مثل ما يلي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق السوفتيل القاهرة
التالي
تردد القناة الاولى المصرية الجديد 2024 .. على النايل سات وعرب سات

اترك تعليقاً