السفر و السياحة في السعودية

شاطئ الدقم أملج

يعد شاطئ الدقم أملج أفضل الشواطئ داخل مدينة السعودية، وهو يعد من أكثر الشواطئ الذي يكون مليئة بالمناظر الطبيعية المطلة على البحر الذي يتميز المياه الصافية، ويوفر الشاطئ بالعديد من المميزات التي تجعله من أهم وأفخم الشواطئ التي يذهب إليها العملاء من جميع أنحاء العالم، ويوفر الشاطئ أفضل الأسعار التي تكون المناسبة لجميع العملاء، كما يوفر أشهى وأحلى المأكولات البحرية والمأكولات المتنوعة والمفيدة لجميع الزوار، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شاطئ الدقم أملج.

شاطئ الدقم أملج

يعد شاطئ الدقم أملج من أهم وأرقى الشواطئ التي تكون في بلاد الحضارات والتاريخ والدين داخل المملكة العربية السعودية، يكون الشاطئ ذات المساحات كبيرة على شاطئ ساحل البحر، يوفر شاطئ الكثير من المميزات ومنها ما يلي:

  • يوفر أماكن للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بأفضل الأوقات على الشاطئ، للاستمتاع بالنظر الى الشاطئ والسماع أصوات الأمواج.
  • يوفر ملاهي خاصة لألعاب الأطفال، وذلك يساهم في قضاء أفضل العطلات والأوقات على الشاطئ.
  • يوجد العديد من الكافيهات للاستمتاع بالموسيقى واصوات الامواج والخيل مع أفضل المشروبات الطازجة، يقدم المشروبات المتنوعة والشاي والقهوة لجميع العملاء، وذلك للاستمتاع بأفضل العطلات وامتع الأوقات.
  • يوفر شاطئ أماكن للمشي والجري والاستمتاع برمال الدافئة والناعمة، والاستمتاع بالنظر إلى البحر الزرقاء الصافية.
  • يوجد العديد من المطاعم ليقدم أشهى المأكولات المحلية الأطباق المختلفة، يوفر المطاعم أشهر الوجبات السريعة والأطباق المختلفة من أنحاء العالم والتي تناسب جميع العملاء. 
  • يوجد داخل الشاطئ أماكن للاستمتاع بممارسة لعبة تنس وكرة السلة على شاطئ البحر، ويوجد أيضًا العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة مثل كرة القدم وكرة اليد لممارسة هذه الألعاب يكون ممتع جدا علي البحر، والاستمتاع بالأجواء المميزة مع الهواء النقي.
  • كما يوجد أماكن لوقوف السيارات وذلك بدون حاجز.

الأنشطة  التي تقدمها شاطئ الدقم أملج

يتميز شاطئ الدقم أملج بالعديد من النشاطات المختلفة وذلك يساهم في الاستمتاع حياة مليئة بالرفاهية والراحة والاسترخاء لجميع العملاء والمقيمين، سوف نتحدث عن أهم وأكثر الأنشطة للشاطئ فيما يلي:

ركوب الخيل:

السابق
تردد قناة نجوم هوليود الجديد 2024 .. على قمر النايل سات
التالي
تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 .. على نايل سات وعرب سات

اترك تعليقاً