الكويت

رقم مطعم فريج صويلح الكويت

رقم مطعم فريج صويلح الكويت الذي تستطيع من خلاله طلب أشهى وجبات مكبوس الدجاج بالإضافة إلى البرياني والزبيدي والهامور وغيرها من الوجبات الشهية الرئيسية، حيث يتميز المطعم بتقديم أفضل وألذ المشويات بالإضافة إلى الحلويات والعصائر المرطبة المنعشة، يمتلك المطعم مجموعة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الكويت، وسوف نخبرك أكثر حول الأرقام والمنيو وطرق التواصل عبر منصة يلا اسأل. 

رقم مطعم فريج صويلح

مطعم فريج صويلح هو أحد المطاعم الشعبية التراثية الحاصل على شهادة الإيزو، هو مكان مناسب من أجل الأفراد والعائلات متخصص في تقديم أشهى الوجبات الخليجية بصورة عامة والكويتية بصورة خاصة، أما حول رقم المطعم تستطيع التواصل معه عبر هذه الأرقام. 

  • رقم مطعم فريج صويلح المباركية: 1822228.
  • رقم مطعم فريج صويلح العارضية: 1822228.
  • رقم فريج صويلح اسواق القرين: 1822228.
  • رقم فريج صويلح الجهراء: 1822228.
  • رقم فريج صويلح السالمية: 1822228.

أيضًا تستطيع الاتصال بهم عبر هذا الرقم الموحد من أي مكان من أجل طلب الطعام الذي تريده، بالإضافة إلى إمكانية الاتفاق على الولائم والعزائم الكبرى من أجل إعدادها لك في الميعاد المطلوب، كما أن التوصيل مجاني إذا كان الطلب في مسافة ثلاثة أميال حول المطعم ويمكنك الاتصال على رقم 02080513800 لطلب خدمة التوصيل المجاني. 

فروع مطعم فريج صويلح 

المطعم لديه أربعة فروع فقط داخل دولة الكويت وإليك عناوين المطعم: 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم مستشفى الهادي الكويت 
التالي
تفسير حلم المطلقه بطليقها لابن سيرين .. ما تفسير رؤية حلم المطلقة بطليقها

اترك تعليقاً