تردد القنوات

تردد قناة هوليود

تردد قناة هوليود هو من الترددات التي حتما ستحتاج إليها إذا كنت من محبي أفلام الأكشن والرعب الأجنبية، فإن هذه القناة تعتبر من أحدث وأفضل القنوات الفضائية التي تعرض الأفلام الأجنبية، فلقد انطلقت حملة إعلانية كبيرة قبل البدء بإطلاق قناة هوليود مما أعطى لها شعبية كبيرة وجمهور كبير من المتابعين. لهذا في منصة يلا اسأل خصصنا لكم ذلك المقال لعرض تردد قناة هوليود، فتابعوا معنا.

تردد قناة هوليود على نايل سات 

تبث قناة هوليود من خلال القمر الصناعي نايل سات، وهي تقدم للمتابعين متابعة شيقة بجودة كبيرة وصورة نقية HD وتهتم إدارة القناة بتغيير التردد دوما للحفاظ على جودة العرض، سنتعرف على تردد قناة هوليود الجديد من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب V
معامل تصحيح الخطأ 5\6
الجودة SD
تردد قناة هوليود

نبذة عن قناة هوليود

قناة هوليود هي ملكا لمركز تليفزيون الشرق الأوسط ومقرها الرئيسي بمدينة القاهرة مصر وتم إطلاق القناة لبثها الأول بعام ٢٠١٧. وعلى الرغم من أن قناة هوليود هي قناة حديثة إلا أنها حققت نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة جدا فهي من أفضل قنوات أفلام الأكشن والرعب. وتقدم أحدث الأفلام الشهيرة مترجمة حتى يمكن لأي شخص سواء من الوطن العربي أو خارجه متابعتها.

تقدم القناة محتوى متنوع من الأفلام لتناسب جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية، فتقدم أفلام الأكشن والكوميديا، وأفلام الرعب، وأفلام الخيال العلمي وغيرها من جميع المجالات. وتقدم القناة يوميا مجموعة كبيرة من أفلام الرعب بشكل خاص وهذه النوعية من الأفلام يتم التحذير منها لتقتصر على الأشخاص فوق سن ال١٨ عام.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
الحيسوني وش يرجع .. أصل ونسب عائلة الحيسوني ومن وين!
التالي
تردد قناة البدوية دراما

اترك تعليقاً