تردد القنوات

تردد قناة سهيل

من خلال هذا المقال سنقوم بمعرفة تردد قناة سهيل مع منصة يلا اسأل والتي تعد أحد القنوات الفضائية المشهورة والمتخصصة في تقديم المحتوى المتميز والمتنوع، وتقوم القناة ببث عدد من البرامج المختلفة مثل البرامج العلمية والبرامج الثقافية والدينية وكذلك الاجتماعية، هذا بالإضافة إلى العديد من الأعمال الدرامية المتميزة والرائعة.

تردد قناة سهيل على القمر الصناعي نايل سات

نتيجة لتميز قناة سهيل في إعداد المحتوى الخاص بها، وكذلك لإقبال العديد من متابعيها على البحث عن تردد قناة سهيل الجديد، فقد قامت القناة بتحديث ترددها على القمر الصناعي نايل سات، ويتمثل تردد القناة كما يلي:

القمر الصناعينايل سات 
التردد 11595
الاستقطابعمودي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ4/3

نبذة حول قناة سهيل

تعتبر قناة سهيل من القنوات اليمنية المشهورة والتي انتشرت على القمر الصناعي خلال الفترة الأخيرة، وقد تم إطلاق القناة في عام ٢٠١٠ وتمكنت من غزو جميع القنوات الفضائية الأخرى، وتعد قناة سهيل متخصصة في بث كافة الأخبار الخاصة بدولة اليمن وسط الظروف الحالية التي تلم بالوطن العربي.

كما أن القناة غير مقتصرة على تقديم الفقرات الإخبارية فحسب ولكنها قناة متنوعة؛ حيث تقوم القناة بتقديم مجموعة من المسلسلات الدرامية اليمنية إلى جانب البرامج الترفيهية وبرامج المنوعات والتي تحوز على إعجاب العديد من متابعين القناة.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة رؤيا
التالي
تفسير حلم طلاق قريبتي .. المتزوجة لابن سيرين

اترك تعليقاً