تردد القنوات

تردد قناة اليوم

تردد قناة اليوم

احصل على تردد قناة اليوم مع منصة يلا اسأل، فلقد ازدادت عمليات البحث عن تردد قناة اليوم لما لها من شعبية كبيرة وجمهور من المتابعين من جميع أنحاء الدول العربية، ونجد أنها تتنوع بين قناة اليوم حكايات وقناة اليوم أفلام وقناة اليوم دراما، ولكل منها تردد خاص بها وسنذكر لكم كل ذلك من خلال مقالنا، فتابعونا.

تردد قناة اليوم حكايات على نايل سات

قناة اليوم حكايات هي من ضمن مجموعة قنوات اليوم المتميزة، وهي تختص بعرض البرامج التي تقدم أخبار الفن والدراما والفنانين المصريين والعرب، وتعرض أيضا المسلسلات التي تتنوع بين الكوميدي والثقافي والاجتماعي، وتقدم المسلسلات القديمة والحديثة.

لذلك نجد أن قناة اليوم حكايات لها جمهور كبير يتابعها من جميع أنحاء الدول العربية، وسنوضح لكم تردد قناة اليوم حكايات والمعلومات الخاصة بها من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5\6
الجودةSD

تردد قناة اليوم دراما على نايل سات 

قناة اليوم دراما هي من القنوات الدرامية المميزة فهي تقدم أفضل المسلسلات الحديثة والقديمة التي يبحث عنها الكثيرين والمسلسلات المشهورة، وأهم ما يميز قناة اليوم دراما أنها تعمل على عرض المسلسل بصورة مستمرة لمدة أربعة أيام متواصلين.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة كايرو سينما
التالي
تردد قناة تنة ورنة

اترك تعليقاً