تردد القنوات

تردد قناة الصحراء

سنقدم من خلال منصة يلا اسأل تردد قناة الصحراء بناءً على رغبة المشاهدين، حيث يعتبر تردد قناة الصحراء من أهم الترددات التي يبحث عنها المشاهد العربي فهي تقدم العديد من البرامج الترفيهية من أغاني وطرب وشعر عربي باللغة الفصحى، كما تعرض برامج تهتم بالتراث المتعلق بالصحراء والبادية.

معلومات عن قناة الصحراء

تعتبر إحدى القنوات الخاصة التي تختص بعرض التراث الشعبي والثقافي للمملكة العربية السعودية والتي يهتم بمشاهدتها الكثير من المشاهدين وسنذكر هنا بعض المعلومات عن القناة:

  • تقع في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • منشئ قناة الصحراء هو الشيخ مشعل بن خالد بن هاتلين، وقد تم إطلاقها في عام 2007م، وقد أسسها بغرض الحفاظ على التراث الثقافي، الشعري، التاريخي والوطني للمملكة العربية السعودية.
  • مؤيد عبد الله العتيبي هو العضو المنتدب لقناة الصحراء السعودية، حيث كان مديراً لها منذ إنشائها، ويُعتبر العتيبي من أشهر شعراء المملكة العربية السعودية وله العديد من الأغاني والقصائد التي نالت إعجاب عُشاق الشعر السعودي.

تردد قناة الصحراء على قمر نايل سات

ويمكن مشاهدة قناة الصحراء على النايل سات بالتردد الآتي:

القمر الصناعينايل سات
التردد12207
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ⅚ – ¾ 

ويمكن مشاهدة القناة على التردد التالي أيضًا:

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة فوكس موفيز
التالي
تردد قناة 22 الرياضية

اترك تعليقاً