تردد القنوات

تردد قناة الزمالك

سنقدم لكم اليوم تردد قناة الزمالك من خلال منصة يلا اسأل، حيث يهتم عشاق الرياضة وعشاق نادي الزمالك بشكل خاص بمتابعة التحليلات المختلفة لأداء الفريق ونتائج المباريات، وكذلك آخر الأخبار الخاصة بالفريق عبر القناة الخاصة بالنادي، التي تشمل مجموعة من كبار محللي الرياضة، فتابعونا.

معلومات عن قناة الزمالك

يُعتبر نادي الزمالك واحدًا من أهم الأندية في مصر والعالم العربي وإفريقيا، حيث يتمتع بشعبية واسعة بين الملايين من المشجعين ، وهذه بعض المعلومات عن القناة:

  • أطلق رئيس النادي الحالي، المستشار مرتضى منصور، قناة الزمالك الفضائية.
  • أعلن نادي الزمالك المصري رسميًا يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر 2019م عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إطلاق البث التجريبي لقناته، وذلك في إطار الاحتفال بالعام الجديد.
  • ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع إنستغرام البرومو الإعلاني للقناة، وجاء في تعليقه: نود التنويه لجماهيرنا العظيمة في جميع أنحاء العالم بأن البث الرسمي للقناة قد بدأ قبل لحظات مع بداية العام الجديد.
  • انتشر الفيديو الدعائي لقناة الزمالك الجديدة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهوره، وتجاوز عدد مشاهداته المليون في ساعات قليلة جدًا.
  • ظهر في الفيديو عدد كبير من لاعبي النادي السابقين، بما في ذلك: عبد الواحد السيد، حازم إمام، أيمن عبد العزيز، أيمن منصور، أحمد عبد الحليم، خالد الغندور، مدحت عبد الهادي، وسامي الشيشيني، وهم من بين أبرز اللاعبين في تاريخ النادي.
  • بالإضافة إلى لاعبي فريق كرة القدم الحاليين في النادي، ولاعبي القلعة البيضاء في الألعاب الأخرى، تضمن الفيديو الدعائي لقناة الزمالك الجديدة أيضًا ظهور مقدمي البرامج الرياضية على القناة، بما في ذلك رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.
  • وأعلن منصور في ذلك الوقت عن نيته تقديم برنامج خاص به بعد بدء بث تردد القناة بشكل رسمي، ووصف البرنامج بأنه سيكون قانونيًا وسياسيًا ورياضيًا وفنيًا، ومن المقرر عرضه أسبوعيًا لمدة 4 أيام.

تردد قناة الزمالك على نايل سات

والآن نعرض لكم تردد قناة الزمالك على القمر الاصطناعي نايل سات:

القمر الصناعينايل سات
التردد11449
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ

وهذا تردد آخر أيضا على نايل سات بجودة عالية:

السابق
تردد قناة وصال
التالي
نظام نور بدون كلمة سر 1444

اترك تعليقاً